تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم الودية وموعد المباراة بالتفصيل

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني لخوض مباراة ودية مساء اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2021.

في إطار استعدادات الفريق لبطولات الموسم القادم 2022 للدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، والجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد خاض عدد كبير من المباريات الودية.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر اون لاين بجودة عالية وبدون تقطيع

التجهيزية و الاستعدادية للموسم الجديدة والتي حقق فيها الفريق نتائج ايجابية وبداية قوية للفريق للاستعداد للموسم الجديد.

ويشار إلى أن مباراة اليوم سوف تكون ضد نادي سالزبورج النمساوي الذي يستعد هو الآخر للموسم الجديد بهذه المواجهة الودية.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون آخر ودية بالنسبة لنادي برشلونة الاسباني لأنه بعدها سوف يخوض مباراة هامة جدا ونارية في نهائي كاس جوان غامبر ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في تمام الساعة 9:30 من مساء يوم الأحد 8 اغسطس الجاري.

وبعدها يبدأ مواجهاته بالدوري الاسباني مباشرة يوم 15 اغسطس الجاري بمواجهة نادي ريال سوسيداد، ويسعى البلوغرانا إلى خطف أول ثلاث نقاط في مشواره الجديد بالدوري الاسباني وتعويض الموسم الضائع منه 2021.

بعد ان فشل النادي في التأهل والصعود من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا وأيضا فشل في التتويج بالدوري الاسباني، ولهذا فإن الفريق يسعى بقوة إلى تصحيح اخطاء الموسم الماضي والمنافسة بقوة على كل البطولات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتتولى مهمة إذاعة وبث المباراة على شاشتها بجودة عالية قناة الشارقة الرياضية المفتوحة على شاشة التلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: