حادث حمو بيكا
حادث حمو بيكا

تعرف على تفاصيل حادث حمو بيكا مطرب المهرجانات اليوم .. شجار عنيف

حادث حمو بيكا ، شجارا بين مجموعة من الشباب ومطرب المهراجنات حمو بيكا ، فى ” مارينا 5 ” بمنطقة الساحل الشمالى.

في بداية أغسطس 2020 ، حذث تصادم بين عدد من السيارات في قرية من قري الساحل الشمالى ، وذلك بسبب أن سيارة مدير أعمال حمو بيكا ، تصادم بعدد من السيارات التى وجدت في مكان الحادث.

كما أعلنت نقابة المهن الموسيقية في نهاية شهر يوليو الماضى، بمنع التعامل مع خمسة أشخاص من المغنين للمهراجانات ، وكان في مقدمة الأشخاص حمو بيكا ، وذلك حتى يقوموا بإجتياز الإختبارات ويتم تصحيح أوضاعهم بالنقابة .

طالع أيضا: مشاهدة مقطع فيديو حادث مرور غرداية الحادث المروع اليوم .. 9 وفيات و 41 إصابة

قصة مشاجرة حمو بيكا في الساحل الشمالى ، حادث تصادم وألفاظ خارجة.، حدث شجارا بين مطرب المهراجانات حمو بيكا مع مجموعة من الشباب ، ، في الساحل الشمالى ب ” مارينا 5″

بدأت الواقعة باصطدام سيارة حمو بيكا بسيارات أخرى ، لذلك حدث الشجار ، وتبادل الألفاظ الخارجة ، بينه ورفاقه مع اصحاب السيارات الأخرى ، مع حدوث محاولات من المارة ليقومو بفض الإشتباك.

حادث حمو بيكا

في بداية أغسطس 2020 ، حصل حادث تصدم بين مجموعة من السيارات في قرية من قري الساحل الشمالى ، وكان السبب في ذلك هو تصادم سيارة مدير أعمال حمو ببكا بمجموعة من السياىات التى كانت موجودة في مكان الحادث.

بدأت الواقعة باصطدام سيارة حمو بيكا بسيارة أخرى ، وحدث نتيجة ذلك شجار وتبادل الألفاظ الخارجة من رفاقه بينهم وبين أصحاب السيارة الأخرى .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: