تعرف على مرتب حسام البدري مع المنتخب المصري ومجموعه حتى الآن

مرتب حسام البدري مع المنتخب المصري ، تصدر اسم هذا المدرب المصري مدرب النادي الأهلي المصري السابق ومدرب منتخب مصر الحالي في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل”.

وفي أهم ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر أيضا، والجدير بالذكر أن هذا الأمر جاء بعد انتهاء مباراة الأمس.

التي خاضها المنتخب المصري لكرة القدم ضد منتخب الجابون في ثاني مواجهات المنتخب في الجولة الثانية من مجموعة التصفيات المؤهلة لكاس العالم في قطر 2022.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة مصر والجابون بث مباشر اليوم كامل في تصفيات كاس العالم 2022

والجدير بالذكر أن هذه الأمر شهدت تراجعا ملحوظا في أداء اللاعبين وأداء مسيء للكرة المصرية في جمهورية مصر العربية اغضب جميع الجماهير المصرية بعد انتهاء اللقاء.

حيث انخفضت نسبة الاستحواذ للمنتخب بنسبة تصل إلى 75% خلال اللقاء وكان المنتخب على وشك تلقي أول خاسرة له في البطولة ولكن أدرك اللاعب مصطفى محمد.

لاعب الزمالك المعار إلى نادي جلطة سراي التركي هدف التعادل في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ولكن هذا الأمر أثار جدلا كبيرا وارتفعت الأصوات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم وتصدر هاشتاج #إقالة_حسام_البدري في ترندات “تويتر”.

مرتب حسام البدري مع المنتخب

بعد رفعه وتداوله من قبل جميع الجماهير المصرية، وبالفعل سمع الاتحاد لهذا الهاشتاج ويتم الإعلان عن إقالة هذا المدرب خلال الساعات المقبلة، ويشار إلى أن مرتب حسام البدري مع المنتخب المصري يبلغ 800 ألف جنيه شهريا.

حيث كان يتقاضى 750 ألف سابقا وتم زيادته، كما انه حصل على العديد من المكافآت والأموال الأخرى التي تضاف إلى مجموع ما حصل عليه حتى الآن مع المنتخب طوال مسيرته.

قاد البدري المنتخب في 17 شهر حصل خلالهم على مبلغ 20 مليون جنيه حتى الآن بمعجل 23 ألف و500 جنيه في الدقيقة الواحدة من المباراة وفقا للمباريات التي خاضها مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: