تعرف على موعد العاصفة الشمسية التي ستقطع الانترنت عن العالم كله

موعد العاصفة الشمسية القادمة والنادرة التي سوف تتسبب في انقطاع شبكة الانترنت والشبكة كلاها عن العالم بأكمله وتسبب في انهيار التكنولوجيا العالمية.

كشفت وكالة ناسا الفضائية وعدد كبير من محطات الفضاء والوكالات الأخرى أنها أرسلت بيانا هامة وتحذيرا شديد اللهجة إلى كوكب الأرض تحذر فيه جميع سكان الأرض ومقرات الوكالات الموجودة في الكوكب.

أن هناك عاصفة شمسية خطيرة قادمة سوف تتسبب في انقطاع الانترنت لأسابيع أو أشهر عن العالم بأكمله، والجدير بالذكر أن هذه الظاهرة النادرة لا تحدث إلا كل قرن فقط.

قد تشاهد أيضا: ما الذي يحدث نتيجة دوران القمر حول الارض

ويشار إلى أن كوكب الأرض شهد هذه الظاهرة العجيبة مرتين فقط على مدار التاريخ، ويشار إلى أن انقطاع الانترنت عن العالم وسف يؤدي إلى خسائر عديدة جدا وانهيار اقتصادي كبير في كل القارات.

حيث أن انقطاع الانترنت لمدة يوم واحد يتسبب في خسارة 7 مليار دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت ناسا أن هذه العاصفة تقطع الانترنت أسابيع أو شهور مما سيؤدي إلى انهيار كامل في الحالة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم.

موعد العاصفة الشمسية

وهذا لان العاصفة الشمسية تتكون كل 100 سنة وتبقى تجمع وتجمع في الرياح الشمسية الصغيرة حتى تضمها على بضعها.

وتصبح عاصفة كبيرة تشمل تيارات مغناطيسية تتمكن من عبور الغلاف الجوي الكوكب الأرض وتسبب في حدوث تفاعلات كبيرة مع الكابلات الموجودة في السماء وفي المحيطات.

مما سيؤدي إلى انفجار أو انقطاع هذه الكابلات تماما التي تستغرق عملية تكوينها مجددا سنوات عديدة.

وأكد العلماء في كوكب الأرض أن كوكب الأرض ليس جاهزا بالمرة لهذه العاصفة وسيشكل هذا الأمر خطرا كبيرا على الجميع، ولكن الوكالة قالت أن العاصفة قادمة ولكن ليس لها موعدا محددا ومن الممكن أن تأتي في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: