تعرف على unico sobreviviente حقيقة الناجي الوحيد في عام 2027 تيك توك .. تفاصيل

unico sobreviviente حقيقة ، انتشر موضوع الناجي الوحيد لشاب التيك توك الاسباني المعروف والمشهور بشكل كبير عالميا “خافيير”، الذي يمتلك حسابا رسميا على موقع الفيديوهات القصيرة الذي يستخدمه الملايين من الأشخاص في كافة أنحاء العالم “تيك توك”.

والجدير بالذكر أن هذا الشاب الاسباني يعمل على نشر وبث فيديوهات بشكل يومي على هذا الحساب، ويشار إلى انه أول فيديو قام بنشره هذا الشاب كان في يوم 13 فبراير الماضي.

وكان بث مباشر يظهر فيه هذا الشاب وهو يتجول في مدينة فالنسيا الموجودة في دولة اسبانيا ولا يوجد أي شخص يظهر في المدينة وادعى انه يعيش وحده داخل العالم ولا يوجد أي شخص داخل اسبانيا وقال للمتابعين انه سوف يذهب إلى كافة انمحاء العالم للعثور على أي إنسان.

قد تشاهد أيضا: duckpack51 blogspot com مقطع فيديو ذبح الفتاة الفلبينية على التيك توك كامل .. تفاصيل القصة

والجدير بالذكر أن هذا الشاب قد لاقى اهتماما كبيرا من قبل جميع الأشخاص ومنهم من كذبه وقال أنها خدع مونتاج بينما البعض الآخر اقتنع أن كلامه منطقي ومن الممكن أن يحدث هذا الأمر في عام 2027.

ولكن قال مفسرين أن هذا الشاب من الممكن أن يقوم قد صور هذه الفيديوهات أثناء الحظر الذي فرضته الدولة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد وحينها لم يكن أي احد يخرج من المنزل حفاظا على نفسه وسلامته من الإصابة بأي عدوى.

ولكن قال مفسرين آخرين أيضا أنهم لاحظوا في الفيديو أن هذه الفيديوهات تم تصويرها بعد فترة الحظر، والجدير بالذكر أن هذا الشاب لاقى اهتماما كبيرا.

وتمكن من الحصول على عدد كبير جدا من المتابعين خلال فترة قصيرة وهو تفسير آخر أيضا أن هذا الشاب من الممكن أن يكون يفعل هذا لجلب المتابعين وتكوين نجومية وشعبية بين الأشخاص.

unico sobreviviente حقيقة

وما زال الشاب يعمل حتى الآن على بث فيديوهات عبر هذا الحساب ويحاول إقناع الجميع بصحة هذا الأمر، كما انه شاب اسباني غير معروف ومجهول تماما، حيث لم يكشف عم أي معلومات متعلقة به أو محل منزله أو اسمه بالكامل أو عائلته وغيرها من الأمور المهمة.

وقال في شرحه على هذا الموضوع انه استيقظ داخلا إحدى المستشفيات ولم يجد أي احد في المستشفى وخرج منها ولم يجد أي احد في دولة اسبانيا وقال انه خرج ولا يتذكر أي شيء سوى اسمه فقط.

وهنا نقطة مهمة أيضا انه كيف لا بالذكر أي شيء وتمكن الكتابة وعمل حساب على تيك توك ونشر فيديوهات، مما يعقد الأمور على هذا الشاب ويوجد أكثر من تفسير يكذب هذه الفيديوهات ولكنها أيضا ما زالت غامضة ومثيرة للضجة.

حيث تم تداول الأمر بشكل سريع وكبير جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وما زال الأشخاص يهتمون بهذا الشاب الذي بلغت فيديوهات في اقل من شهرين 16 مليون إعجاب.

اترك تعليقاً