تعرف مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2022 .. مفاجأة

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2022 ، يبحث الكثيرون حاليا عن المجموعة التي وقع فيها نادي الزمالك المصري في دور المجموعات من بطوله دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم 2022.

المجموعة التي شهدت مفاجآت كبيرة لنادي الزمالك المصري لم يتوقعها جماهير الزمالك أبدا وأيضا باقي المجموعات.

قد يهمك أيضا: بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 وتوقعات مجموعة الأهلي والزمالك بالتفصيل

التي سوف تشهد مواجهات نارية في الموسم الجديد القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021.

مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2022

عن قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات والتي أسفرت عن وقوع نادي الزمالك المصري مع الفرق الآتية: (نادي الوداد المغربينادي بترو اتلتيكو الانجلولي نادي ساجرادا الانجلوي).

وأثار هذا الأمر ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة بين جماهير الزمالك التي اعتبرت هذه المجموعة سهله نسبيا لنادي الزمالك.

الذي يستطيع بالفعل التغلب على كل الفرق الموجودة في مجموعته والصعود إلى الدور القادم، ومنهم من قال أنها مجموعة ليست سهله بالمرة.

طالع أيضا: موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات .. موعد رسمي

نظرا لوجود نادي الوداد المغربي الذي يعتبر من أساطير إفريقيا بالطبع، وشهدت مجموعه الزمالك هذا الموسم مفاجئات مختلفة تماما عن الموسم الماضي.

الذي وقع فيه نادي الزمالك مع مجموعة قويه لم يتمكن خلالها من الصعود إلى البطولة، ولكن دوافع الفريق هذا الموسم مختلفة تماما عن الموسم الماضي.

وهو سعي الفريق إلى الفوز في كل مواجهاته وجمع النقاط والصعود للأدوار النهائية من اجل تحقيق هدف حصد هذه البطولة الغائبة عن جدران القلعة البيضاء منذ عام 2002.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال افريقيا 2022

ومن المقرر أن يخوض الزمالك أول مبارياته في دوري أبطال إفريقيا في أوائل 11 أو 12 فبراير القادم 2022 وتكون أول مباراة ضد بترو اتليتكو.

وكان الجميع يبحث عن مجموعه نادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم و هذا ما وفرناه لكم خلال هذا التقرير بكل تفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: