تعرف موعد السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري السعودي والمصري | تفاصيل

موعد السوبر المصري السعودي ، كشفت اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، موعد مباراة سوبر لوسيل بين بطلي الدوري السعودي والمصري.

اللقاء الجامه بين الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين وبطل الدوري المصري الممتاز والذي لم ينته بعد، ويشار إلى أن الأقرب منه بشكل عام هو نادي الزمالك المصري.

قد يهمك أيضا: تعرف راتب كوندي لاعب برشلونة الجديد وموعد إعلان الصفقة

يشار إلى أن هذا اللقاء سيعقد بعد غياب سنوات، حيث لم يتم عقد السوبر المصري السعودي قبل نحو 4 سنوات، وكان آخر لقاء بين الزمالك والهلال السعودي.

والتي انتهت بفوز الزمالك المصري بهدفين لواحد، والجدير بالذكر أن مباراة سوبر لوسيل هذا الموسم ستقام على أرض استاد المونديال.

موعد السوبر المصري السعودي

الذي سيستضيف افتتاح مونديال 2022 ونهائي الكأس أيضا في قطر ، وهو الاستاد الذي يستضيف أبطال الدوري السعودي والمصري في كأس السوبر المصري السعودي في 9 سبتمبر 2022.

طالع أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

وكشفت الجهات المختصة أيضا أن المباراة ستقام بحضور حشد جماهيري في الملعب، مما سيسمح بحضور 80 ألف متفرج ، علما أن الملعب يتسع لـ 86 ألف متفرج.

ولم يتم الكشف عن القنوات الناقلة للمباراة بعد ، وينتهي الدوري المصري يوم 30 أغسطس ، وبعد ذلك سيتم الكشف عن كافة تفاصيل المباراة بين البطلين بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: