تعرف موعد بداية الدوري الانجليزي 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة له

موعد بداية الدوري الانجليزي 2023 ، يترقب جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم موعد بداية البطولة الأقوى على مستوى الكرة الأرضية بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

البطولة البريطانية التي تضم عدد من أقوى الفرق العالمية مثل ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وارسنال وتوتنهام وغيرها من الفرق الأخرى.

الدوري الانجليزي الممتاز

ويشار إلى أن الجميع في كل موسم يترقب هذه البطولة الكبيرة شغفا لمتابعة أحداث المباريات بل والاستمتاع بما تقدمه الفرق هناك وصناعة لاعبين أساطير مثل الدون كريستيانو رونالدو.

الذي نشأ في الدوري الانجليزي واحترف في اسبانيا وايطاليا وعاد إليه مجددا، إضافة إلى وجود النجم العالمي الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي 2022.

موعد بداية الدوري الانجليزي 2023

وذلك بالتأكيد مناصفةً بالكوري الجنوبي هيونج مين سون، ويسعى محمد صلاح مع فريقه ليفربول في الموسم المقبل لتعويض ما حدث في الموسم السابق من خسارة الدوري والمنافسة على استعادة البطولة من جديد.

ومن المقرر أن يبدأ الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الجديد 2023 في تاريخ يوم 5 أغسطس القادم 2022 وتبدأ المنافسة بمباراة ارسنال وكريستال بالاس، ومن المقرر أن يخوض ليفربول مباراته الأولى في البطولة في تاريخ يوم 6 أغسطس وستكون ضد فولهام.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: