قصة قاتلة والدتها فى بورسعيد
قصة قاتلة والدتها فى بورسعيد

تفاصيل قصة قاتلة والدتها فى بورسعيد

قصة قاتلة والدتها فى بورسعيد  ننشر لكم متابعينا الأعزاء من خلال هذا التقرير قصة قاتلة أمها ببورسعيد وسوف نتطرق إلى تفاصيل الواقعة التي هزت الشارع المصري .

قصة قاتلة والدتها  ببورسعيد

أثارت قصة قاتلة والدتها ببورسعيد ضجة كبيرة في الشارع المصري حيث أثارت غضب المصريين كما أصبحت هذه القصة حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة قاتلة والدتها ببورسعيد معبرين عن سخطهم وغضبهم الشديد على تلك الفتاة التي قتلت والدتها ومن خلال السطور القادمة سوف نسرد لكم قصة قاتلة والدتها ببورسعيد .

تفاصيل قصة قاتلة والدتها ببورسعيد

تعود أحداث قصة قاتلة والدتها ببورسعيد إلى أن هناك فتاة من محافظة بورسعيد كانت تقيم علاقة برجل من بورسعيد وكانت تربطهم قصة حبة وعلاقة غرامية وكانت هذه الفتاة تعيش مع والدتها وعندما علمت والدتها بعلاقتها بهذا الرجل انفعلت على نجلتها وغضبت عليها فقامت هذه الفتاة بمساعدة عشيقها بقتل والدتها خوفا من تفشى هذا الخبر في كل مكان حيث قام عشيقها بخنق والدتها وضربها بأداة حادة ففارقت الحياة .

يشار إلى أن هذه الفتاة قاتلة والدتها يدعى اسمها ” نورهان خليل ” يشار إلى أن محكمة بورسعيد أصدرت حكما في هذه القضية وهذا الحكم هو الإعدام شنقا على نورهان خليل قاتلة والدتها ببورسعيد وهذا الأخبار تم أصدارة يوم امس السب الموافق 18 من شهر فبراير لسنة 2023 ميلاديا .

 

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً