خالد الزيلعي
خالد الزيلعي

تفاصيل مرض خالد الزيلعي وحقيقة توقف قلبه | آخر أخباره

تصدر اللاعب السعودي الشهير خالد الزيلعي عناوين البحث الرئيسية خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث انتشرت العديد من الأنباء عن دخول اللاعب في غيبوبة خطيرة بعد توقف قلبه ثلاث مرات واستياء حالته الصحية بشكل كبير.

الإصابة الأولى للاعب وبداية أعراض المرض

وذلك بسبب المرض الخطير الذي يعاني منه اللاعب والذي أصيب به منذ عدة شهور وتم إبعاده عن الملاعب فترة طويلة، ويشار إلى انه وفقا للتقارير التي كشفت عن آخر تطورات حالته الصحية.

والمرض الذي يعاني منه فان خالد الزيلعي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، جدير بالذكر أن هذا هو نفس المرض الذي يعاني منه اللاعب المصري المحبوب مؤمن زكريا.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة مؤمن زكريا يثير الجدل من جديد فما حقيقته؟ .. تعرف التفاصيل

لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق الذي أصيب بالمرض منذ فترة والذي أبعده أيضا عن الملاعب، وقد أفادت أنباء بتدهور حالة اللاعب خالد الزيلعي بشكل كبير في الأيام الماضية.

نقل خالد الزيلعي للمستشفى | توقف قلبه ثلاث مرات ودخل في غيبوبة

وهو ما تسبب في نقله لإحدى المستشفيات بالمملكة لتلقي العلاج، وقد تم الكشف عن توقف قلب اللاعب ثلاث مرات وهو ما أدى إلى دخوله في غيبوبة خطيرة نقل على أثرها للمستشفى.

وهو ما أدى إلى ارتجاج كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحالة من الحزن الكبير بين كل محبي اللاعب وكل متابعي كرة القدم السعودية عامةً نظرا للحالة الصحية السيئة التي يمر بها اللاعب حاليا.

طالع أيضا: من هو ملك بريطانيا الجديد بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية؟! | تفاصيل

وسط دعوات وتمنيات بالشفاء العاجل من قبل الجميع على تويتر وفيسبوك وغيرها بكل تأكيد، وتقدم العديد من المغردين بدعواتهم الخالصة بالشفاء العاجل للاعب وان يعود للملاعب مجددا ويخرج من هذه الحالة الخطيرة إن شاء الله.

اترك تعليقاً