تفاصيل وفاة الفنان السوري صباح فخري اليوم

تفاصيل وفاة الفنان السوري صباح فخري ، كشفت وسائل الإعلام السورية مساء الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 عن الخبر الذي اهتزت بسببه مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب في صدمة وحزن جميع محبي الأغاني العربية السورية من كافة أنحاء الوطن العربي وهن خبر وفاة الفنان الغنائي السوري الشهير صباح فخري.

والجدير بالذكر أن هذا الفنان قد توفى مساء الأمس عن عمر يناهز 88 سنة، ويعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين في سوريا والوطن العربي.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الامير سعود بن عبد الرحمن اليوم .. كافة التفاصيل

وعرف من خلال الأعمال العديدة التي قدمها طوال مسيرته والمناصب الرفيعة للغاية التي تقلدها في سوريا من حيث المجال الفني، وهو من مواليد تاريخ 1933 ميلاديا.

من مواليد مدينة حلب وتوفى في دمشق، يحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، أصبح من المغنين المحبوبين والمشهورين في سوريا والوطن العربي.

طالع أيضا: خبر وفاة مرتضى منصور عن عمر يناهز 69 سنة اليوم .. تفاصيل

ويشار إلى انه عرف من خلال أغانيه الجميلة وتاريخه الكبير ف عالم الأغاني منذ سنين عديدة وقدم خلالها عدد كبير جدا من الأغاني.

دخل هذا الفنان موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كأكثر الفنانين غناء أغاني متواصلة، عين في أكثر من منصب رفيع للغاية داخل وخارج سوريا أب زها نائب نقابة الموسيقيين السورية.

حصل على العديد من الجوائز والأوسمة التي تذكر له طوال تاريخه في هذا المجال، عمل كممثل لفترة طويلة أيضا وقدم خلالها بعض الأفلام والمسلسلات التي زادت من شعبيته ومحبته وسط الأشخاص.

وفاة الفنان السوري صباح فخري

توفى في تاريخ الأمس 2 نوفمبر 2021 والموافق لتاريخ 28 ربيع الأول 1443 هجريا، وتقدم العديد من رواد السوشيال ميديا بنعي وفاة هذا الفنان متمنين من الله تعالى أن يغفر له ويسامحه ويسكنه الجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: