تفاصيل وفاة الفنان محمد عبد الحليم الذي رحل عن عالمنا اليوم وموعد جنازته وأسباب الوفاة

تفاصيل وفاة الفنان محمد عبد الحليم الذي رحل عن عالمنا اليوم وموعد جنازته وأسباب الوفاة التي صرحت بها بعض الصحف والمواقع صباح اليوم.

وكان العديد من المواقع المتخصصة قد نشرت عن وفاه الفنان محمد عبد الحليم مساء في السبت وصرح احد أعضاء نقابه المهن التمثيلية وبعض المخصصين قالوا أن الفنان محمد عبد الحليم توفي إلى رحمه الله مساء السبت.

الفنان محمد عبد الحليم

أما عن سبب وفاه الفنان محمد عبد الحليم فقالت بعد التصريحات المؤكدة انه سبب الوفاة كان سكته قلبيه يصيب بها في المنزل الذي يسكن به وكان ذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساء ومفاجئه تم نقله إلى احد المستشفيات الصحية وغادر الحياة متأثرا بالسكتة القلبية التى أثرت عليه فجاه.

وكان الفنان محمد عبد الحليم من الفنانين الاقتضاب الكبار الذين قدموا أعمال فنيه عظيمه فن الزمن الجميل و مسلسلات درامية وأفلام مازال الجمهور يسمعها وما زال ياسر عنها وما زال يذكرها عبر التاريخ والفن الطويل والجميع يترحم اليوم على وفاه الراحل محمد عبد الحليم رحمه الله.

جنازة الفنان محمد عبد الحليم

اما عن موعد جنازة الفنان محمد عبد الحليم فلا احد يعلم لحد الآن ولا احد يعلن عن موعد جنازته وسوف يتم استخراج تصريح الدفن من المستشفى التي توفى فيها اليوم ومن المحتمل ومن المتوقع ان تكون صلاه الجنازة عقب صلاه العصر اليوم حتى تكون قد تمت إجراءات الدفن وتجار تصريح وأيضا يحضر جنازته عدد كبير من الفنانين والفنانات و أعضاء نقابه المهن التمثيلية واجبنا المهنة الذين يرغبون فيها ترحم عليه والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

اعمال الفنان محمد عبد الحليم

وائل كان قد قدم الفنان محمد عبد الحليم مسيره فنيه رائعة و شارك في مسلسل اللعبة 2 و شارك في مسلسل بيت السلايف وشارك في مسلسل بين عالمين وكلها أعمال ما زالت محفورة في الذاكرة المشاهدين والمتابعين له حذف كان يدخل لاعمال وشارك مع البطولة عدد كبير من الفنانين والفنانات والمخرجين المخرجات الذين يشهدون له.

 

 

تميزت أعمال الراحل الفنان محمد عبد الحليم بالإتقان والتميز  حيث كان يختار الأعمال التي تصل جمهور بسرعة والتي تعيش في جهنم هل ذاكره السينما والمسرح والدراما المصرية و العربية و شارك في فيلم زهره البنفسج وقدم أحوال من 350 عمل ما بين المسرح والسينما والدراما و شارك في أعمال الوطني مستخدما دموع في عيون وقحه و شارك في عمل درامي مسلسل رحله المليون وشارك في سكه الهلالي و رحله حب والتوربيني و الرجل الغامض كلها أعمال مازالت تعيش في ميزان وذاكره الجمهور العربي الكبير الذي أحب الفنان محمد عبد الحليم وتبعا عماله منذ بدايتها.

 

قدمنا لكم من صحيفة نبا خام تقرير شباب العالم وفاه الفنان المصري العربي الكبير محمد عبد الحليم الذي توفي مساء أمس ونحن  في انتظار موعد الإعلان عن موعد جنازته جنازة محمد عبد جنازة الفنان محمد عبد الحليم إنا لله وإنا إليه راجعون غفر الله له بالمغفرة والرحمة وكان مجموعه من الانشطار قد يكتب تغريدات يودعون فيها الراحل ويدعون له بالرحمة والمغفرة وفاه الفنان محمد عبد الحليم.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الشيخ دعيج الخليفة الصباح اليوم ومعلومات تكشف لأول مرة عنه .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: