تكلفة مدينة ذا لاين نيوم السعودية | رقم يصعب ترجمته

من ابرز الأمور التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة هو موضوع تكلفة مدينة ذا لاين أو المبلغ الذي تم تخصيصه للبدء في تنفيذ مشروع جديد بالمملكة العربية السعودية في نيوم.

تحت عنوان “ذا لاين” مدينة المستقبل بالمملكة، ويشار إلى أن هذا المشروع هو مدينة سعودية جديدة سيتم إنشائها للإقامة سواء للمواطنين داخل المملكة أو من جميع أنحاء العالم.

وجدير بالذكر أن هذا المشروع سوف يكون من أضخم واكبر مشاريع العالم بأكمله من حيث الجودة السكنية وإمكانية المعيشة المتميزة والخدمات التي سيوفرها القائمين على إنشاء المدينة.

مدينة ذا لاين السعودية وتفاصيل عنها

والتي جاءت بتوجيهات خاصة من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، وسيتم إنشاء هذه المدينة في المستقبل القريب ولن يستغرق الأمر عشرات السنين مثلما أشيع عبر منصات السوشيال ميديا.

حيث أن المشروع سوف يكون ضمن رؤية المملكة 2030 وسوف يتضمن خدمات وإمكانيات رائعة ومتطورة ومتناسقة مع عصر التكنولوجيا الحديثة التي يمر بها العالم حاليا.

قد يهمك أيضا: مدينة ذا لاين السعودية متى ستفتح ؟ | تعرف التفاصيل

إضافة إلى كون التصميم الخاص بالمدينة تصميم مميز لم يسبق استخدامه مسبقا وسوف يكون عبارة عن اثنان من ناطحات السحاب بجورا بعضهما وفي المنتصف سوف يتم إنشاء أماكن سكنية.

تكلفة مدينة ذا لاين نيوم السعودية

مع تزيين الجوانب بحدائق وبحيرات جميلة مع إمكانية رؤية الطبيعة الخلابة في نيوم والمنطقة الجميلة التي سيتم إنشاء المشروع عليها، وقد تم الكشف رسميا عن المبلغ الذي تم تخصيصه للمشروع وهو مبلغ (تريليون دولار أمريكي).

وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا بشكل واسع في الآونة الأخيرة، حيث يساوي هذا المبلغ ما يزيد عن 3 تريليون ريال سعودي ونصف، ومن الممكن متابعة آخر تفاصيل المشروع ومشاهدة تصميمه بالكامل عن طريق النقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: