تلسكوب جيمس ويب James Webb Space Telescope وكالة ناسا وتفسير الصورة التي أرسلها عن الكون والبشرية

تلسكوب جيمس ويب James Webb Space Telescope وكالة ناسا وتفسير الصورة التي أرسلها عن الكون والبشرية ، في صورة بديعة جدا كما ترون وغير مسبوقة وتحمل الكثير من الجمال والإبداع ، وكانت عبارة عن اختبار ناجح لكل ما انفق علي التلسكوب من أموال كبيرة جدا وصلت لأكثر من 10 مليارات دولار ، وهنا يؤكد لنا التلسكوب أن القادم احلي وأجمل وبالفعل قد أدهشتنا جدا تلك الصورة .

تلسكوب جيمس ويب ويكيبيديا

تلسكوب جيمس ويب

وكان تصريح وكالة ” ناسا” قد جاء صادقا ورائعا عندما قال أن الصورة الجديدة التي التقطها ” تلسكوب جيمس ويب ” هي أكثر دقة وجمالا عن الصورة التي التقطها تلسكوب ” هابل ” السابقة وذلك يبشر بالخير .

وكالة ناسا

وجاءت الصورة البديعة الجميلة الجديدة لوكالة ناسا عن طريق تلسكوب جيمس ويب بمشاركة مجموعة وكالات أخري مثل ” وكالة الفضاء الأوروبية ووكالة الفضاء الكندية ” وهذا العمل بالفعل يستحق الإشادة به ويستحق الكتابة عنه للعالم كله ويستحق المتابعة أيضا .

تلسكوب جيمس ويب ويكيبيديا

وكانت العديد من المواقع العالمية المختلفة قد تحدثت عن تلك الصورة باستفاضة كبيرة وقالت تلك الوكالات أن الصورة بالفعل جديدة ومفيدة ومدهشة جداااا .

تلسكوب جيمس ويب ويكيبيديا

ونجح بالفعل تلسكوب جيمس ويب الذي أطلق في أواخر عام 2021 ويبتعد عن الأرض بمليون ميل أن يقدم لنا صورة جديدة للكون وللبشرية سوف يبحث عنها العلماء ويتناقشون حولها الأذكياء لفترة طويلة من الزمن .

تلسكوب جيمس ويب ويكيبيديا
تلسكوب جيمس ويب ويكيبيديا

إنها بحق وصدق صورة تاريخية جدا ودقيقة جدا وتحتاج إلي تفسير من علماء الكون كله للبشرية جمعاء ، واهتمام كبير من الجامعات ، لدراستها وتحليلها . seconds of 2 minutes, 12 secondsVolume 100%

James Webb Space Telescope

 

الصورة التي التقطها تلسكوب جيمس ويب

غادرت مجراتها قبل 4.6 مليار سنة،.

صورة عميقة دقيقة مختلفة وليست هي الوحيدة التي التقطها وليس فقط يتوقف عند هذه الصورة ، فلديه عمق اكبر وأدق وأكثر دقة ، ولديه إمكانيات رهيبة جدا تؤهل لالتقاط صور أدق وأعمق وأجمل وأسرع من تلك الصورة التي احتفي بها google  اليوم ووضعها علي محرك البحث الرسمي له .

قد يهمك أيضا

ناسا : نهاية العالم اقتربت والغلاف الجوي يتقلص .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: