توقيت مباراة نيجيريا ضد بنين غدا في تصفيات امم افريقيا 2021

نيجيريا ضد بنين المباراة الهامة الآتي يترقبها جميع متابعي تصفيات أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021، والتي يخوضها منتخب نيجيريا لكلا القدم غدا السبت في مباراة يحتاج فيها الفريق إلى الفوز من اجل التمكن من زيادة عدد نقاطه في هذه البطولة المهمة لضمان الصعود.

حيث أن هذه المباراة هي مباراة سوف تمنح الفائز إمكانية كبيرة على الاستمرار في هذه البطولة من اجل الصعود أخيرا إلى الأدوار النهائية وأولها الدور 32 الذي يسعى الجميع إلى الوصول إليه لتكون رحلة البداية إلى الصعود إلى هذا اللقب الكبير والتتويج به.

والجدير بالذكر أن المنتخب النيجيري يسعى بشكل كبير إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال هذه المباراة المهمة حتى يضمن الصعود بعد التصفيات للموسم الجديد 2021 من هذه البطولة الكبيرة.

والجدير بالذكر انه قد تمكن من تحقيق الفوز خلال مباراتين والتعادل في مباراتين، وذلك لأن الفريق خاض 4 مباريات في مجموعة التصفيات التي يتواجد فيها الفريق حاليا.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة الزمالك القادمة في مصر وفي افريقيا بالتوقيت

بينما يتواجد على الجانب الآخر منتخب بنين الذي يتواجد حاليا في المركز من مجموعة التصفيات التي يتواجد فيها الفريق حاليتا أسفل منافسه الذي سيواجهه مباشرة برصيد 7 نقاط تمكن من حصدها عن طريق خوض 4 مباريات فاز في مباراتين وخسر في مباراة وتعادل في مباراة أخرى.

وبذلك فان كلا الفريقين يريدون تحقيق نتيجة ايجابية خال هذه المواجهة من اجل التمكن من ضمان الصعود إلى كاس أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء غدا السبت 27 مارس 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: