ثروة لجين عمران

ثروة لجين عمران تبلغ …… ومصدرها ….. تعرف علي التفاصيل

ثروة لجين عمران تبلغ …… ومصدرها ….. تعرف علي التفاصيل

في حوار مطول وتصريحات صادقة وواعية للفنانة اللامعة السعودية الجنسية لجين عمل قالت عن ثروتها ؟، عندما تردد أسئلة كثيرة حول ثروتها الكبيرة فقالت :

 

إنها حصيلة عمل متواصل لمدة عشرون عاما من العمل والجهد والعرق والتعب والمعاناة ، كانت ثروتي .

 

وكان من اهم واحدث ماقدمته الفنانة السعودية الجميلة لجين عمر ” مشاركتها بمسلسل ” دبي

Bling”، ,وكان المسلسل قد حقق جماهيرية كبيرة من خلال عرضه علي  Netflix وقصة المسلسل واقعية جدا تحدثت عن الذين استطاعوا ان يكونوا ثروات كبيرة وهم يعيشون في دبي للعمل .

ثروة لجين عمر
ثروة لجين عمران

لجين عمر مشوارها ط\ويل مع الإعلام والفن والتمثيل فقد حققت نجاحات كبيرة في الإعلام من خلال برامجها المتنوعة وعندما دخلت للمجال الفني استطاعت أن تقدم لنا أعمال متميزة أعجبت الجميع واكتسبت من خلال أعمالها الفنية جماهيرية كاسحة .

هذه الجماهيرية لم تكتسبها لجين عمران من فراغ بل كانت حصيلة مشوار طويل من العطاء تلك الجماهيرية نفسها هي التي تريد أن تعرف كل شيء عن نجمتها المتألقة وهي تجيبهم بصدق علي كل ما يطرحونه من أسئلة .

ثروة لجين عمر

تلك كانت إطلالة سريعة علي عالم الفنانة السعودية والإعلامية المتألقة التي أصبحت من أشهر الفنانات في العالم العربي وأصدقهم ، فما أجمل أن يكون الفنان ابن الواقعية وصادقا مع نفسه ، يزداد جمالا علي جماله ، فما أجمل مشوارها الفني وأعظمه مع خالص المني والدعوات لها بكامل التوفيق وكان هذا التقرير السريع عن ثروة لجين عمران  .

 

قد يهمك أيضا

مؤتمر شعر العامية السابع ” العامية شمسية مصر ” ” دورة فتحي البريشي “

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد اياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد اياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا hd بدون تقطيع

 

 

اترك تعليقاً