عمر محمد صوفان زوج جيسيكا عازاز

عمر محمد صوفان زوج جيسيكا عازاز
ما أن اعلنت عن خطوبتها وموعد زواجها الذي تم في 11 يونيو 2021 من رجل الأعمال اللبناني الوسيم والشهير جدا والمعروف علي الساحة كلها وقد ضجت المواقع بالبحث عن محمد صوفان .
والجميع راح يبحث عن كم عمر محمد صوفان وثروته ومعلومات عنه وانستقرامه والسناب شات وتويتر والفيس بوك .

عمر محمد صوفان

وهو الرجل الملهم والمبدع في الأعمال وصديق المشاهير والمشهورات والفنانين والفنانات وتربطه علاقات بوزراء ورجالات فكر وابداع في مختلف المجالات وبصدق يستحق الزواج من جميلة الجميلات الإعلامية الراقية جيسيكا عازاز .

عمر محمد صوفان

وهو من الجنوب لكن اسمه منتشر في كل البقاع وأحبها وتقدم لخطبتها ووافقت وأعلنت ذلك وأعلنت موعد زواجها الأسطوري الكبير الذي ضجت به المواقع أيضا ووكالات الأنباء من مختلف الأقطار العربية والأجنبية .

ثروة محمد صوفان زوج جيسيكا عازاز
وهي إعلامية لامعة معروفة ناجحة متألقة تم ترشيحها من قبل لعضوية مجلس النواب اللبناني وحققت نتائج عالية في حصد الأصوات وكانت علي مقربة من دخول البرلمان لكن لم يتحقق حلمها بذلك .

ثروة محمد صوفان

أما عن ثروته التي يتساءل الكثيرين عنها فهو لم يعلن عن حجم ثروته لكن من الأغنياء وميسور الحال فهو من انجح رجال الأعمال الشباب .

ثروة محمد صوفان زوج جيسيكا عازاز
وكان قصر جنبلاط بصيدا الساحرة علي موعد مع الحفل الأسطوري للزواج التاريخي في 11 من يونيو وكانت فرحة كبيرة للجميع بهذا العرس المبارك .

وتقدم الأخبار بطلاقة ونجاح وتعد مذيعة المذيعاة بـ “قناة إم تي في اللبنانية”، وكانت قبل التحاقها بالأم تي تعمل محررة صحفية بجريدة النهار وأثبتت نجاحها بشكل كبير في الجريدة وبدأت العمل بالأم تي كمراسلة وأثبتت نجاحاتها في مجالها وانتقلت الي العمل كمذيعة ناجحة ومتميزة بعد ذلك .

 

بدأت مسيرتها المهنية محررة في ملحق «نهار الشباب» التابع لـ«جريدة النهار»، وفي عام 2009 انضمت إلى قناة “إم تي في” اللبنانية كمراسلة حتى 2014، ثم مذيعة أخبار في القناة ذاتها.


وهي من الحاصلين الدرجات العالية في البرنامج العالمي للعلاقات الدولية المعروف في العام 2019 من كلية ” كينيدي” هارفارد أمريكا وكانت قد حصلت علي البكالوريوس من جامعة سيدة اللويزة في لبنان في الصحافة والإعلام وتميزت فيهما بشكل كبير جدا .

قد يهمك أيضا : زوجة مسعود اوزيل تتلقي رسالة عاطفية منه في عيد زواجهما

وبعد كل هذا المشوار الرائع مع الإعلام المقروء والمريء والمسموع هاهي تتزوج من رجل أعمال شاب يبدع هو الآخر في مجاله بشكل مدروس .

عمر زوجته 35 وعمره لم يتم معرفته لحد الان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: