جمال موسيالا  Jamal Musiala عمره وديانته وكل شيء عنه

جمال موسيالا  Jamal Musiala عمره وديانته وكل شيء عنه

لاعب بايرن موينخ الالماني الذي يلعب ضمن تشكيلة فريق منتخب المانيا لكرة القدم بكاس العالم بقطر لعام 2022  يود الجميع معرفة كل شيء عنه، في البداية يريد الجميع أن يعرفوا كم عمره وهو يبلغ من العمر 19 عاما فهو من مواليد عام 2003.

هذا اللاعب الذي أصبح محل اهتمام الكثيرين من عشاق كرة القدم اليوم يريد الجميع معرفة كل شيء عنه ونحن ننشر لكم البيانات الكافية حيث كانت نشأته بانجلترا وهو يمثل المانيا وانجلترا وتم اختياره في النهاية لالمانيا.

جمال موسيالا (بالألمانية: Jamal Musiala؛ مواليد 26 فبراير 2003) هو لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز الوسط الهجومي مع نادي بايرن ميونخ في الدوري الألماني والمنتخب الألماني.

ولد في ألمانيا لأب بريطاني نيجيري وأم ألمانية ونشأ بشكل أساسي في إنجلترا، ومثّل كل من ألمانيا وإنجلترا على مستويات الشباب، وفي النهاية اختار تمثيل المنتخب الألماني على المستوى الدولي في فبراير 2021، ليشارك مع المنتخب في بطولة أمم أوروبا 2020.

حياته المبكرة

ولد موسيالا في شتوتغارت بألمانيا لأب بريطاني نيجيري وأم ألمانية. عاش في فولدا حتى سن السابعة، قبل أن ينتقل إلى إنجلترا مع عائلته، حيث قضى معظم طفولته. ذهب إلى المدرسة الابتدائية في مدرسة كوربوس كريستي في نيو مالدن. في المدرسة الثانوية، ذهب إلى مدرسة ويتجيفت في كرويدون. كان في أكاديمية تشيلسي لمعظم سنوات طفولته.

مسيرته الكروية

في يوليو 2019، عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، غادر موسيالا تشيلسي لينضم إلى نادي بايرن ميونخ الألماني. في 3 يونيو 2020، شارك موسيالا لأول مرة على المستوى الاحترافي، حيث حل بديلاً في بايرن ميونخ 2 في فوزهم 3–2 على بروسيا مونستر في الدوري الألماني الدرجة الثالثة. في 20 يونيو 2020، شارك لأول مرة في الدوري الألماني ضد فرايبورغ.

وأصبح أصغر لاعب يلعب مباراة مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني، بعمر 17 عامًا و115 يومًا. في 18 سبتمبر 2020، سجل موسيالا هدفه الأول في الدوري الألماني في مباراة الفوز بنتيجة 8–0 على شالكه، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدف مع بايرن ميونخ، بعمره 17 عامًا و205 يومًا، محطمًا الرقم القياسي السابق لروكي سانتا كروز، حينما كان يبلغ من العمر 18 عامًا و12 يومًا.في 3 نوفمبر.

شارك موسيالا في دوري أبطال أوروبا كبديل لتوماس مولر في مباراة الفوز 6–2 خارج أرضه على ريد بول سالزبورغ. في 1 ديسمبر، شارك كأساسي لأول مرة له في دوري أبطال أوروبا في مباراة التعادل 1–1 خارج أرضه أمام أتلتيكو مدريد.

في 23 فبراير 2021، سجل موسيالا هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا في الفوز 4–1 خارج أرضه أمام لاتسيو في ذهاب دور الـ16، ليصبح أصغر يسجل هدف في البطولة من الجنسيتين الإنجليزية والألمانية. في 5 مارس، وقع عقده الاحترافي الأول مع بايرن ميونخ حتى عام 2026.

وبذلك نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي يطلبها الجماهير عن اللاعب ومن خلال صفحته الرسمية علي ويكيبيديا .

قد يهمك أيضا

شاهد فرحة الجماهير السعودية بالفوز علي الارجنتين اليوم

خبر وفاة ياسر الشهراني وسبب وفاته بالفيديو

فيديو المشجعة الارجنتينية سنفوز بـ 6 اهداف علي السعودية والسعوديون ” جيبوها لنا الان “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: