جنازة سعود بن سعيد آل جحافل

جنازة سعود بن سعيد آل جحافل سبب الوفاة وموعد الصلاة عليه  

جنازة سعود بن سعيد آل جحافل سبب الوفاة وموعد الصلاة عليه  ، في خبر عاجل وصادم كان قد وقع كالطامة علي قلوب محبيه تم الإعلان عن وفاة العميد المحبوب الذي رحل عن عالمنا اليوم في هدوء ولم يتم الإعلان لحد الآن بشكل رسمي عن وفاته ، لكنه الوحيدة التي نعته صفحة منصات قبيلة آل سحيم الإعلامية وجاء نص التعزية التي كتبتها علي صفحتها الرسمية كالتالي :

Image

تتقدم منصات قبيلة آل سحيم الإعلامية بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة آل جافل خاصة وقبيلة آل بو جمعه عامة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى :- سعود بن سعيد بن فهد آل جافل سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

 

 

 

وانهالت بعد ذلك تغريدات التعازي من كل مكان وانتشر خبر وفاة الرجل الذي كان يتابعه علي صفحته الرسمية عدد كبير من محبيه ومتابعيه بشكل يومي ، يتابعون كل خطواته الرائدة .

 

سبب وفاة سعود بن سعيد

والبعض قال انه توفي في حادث سير ولكن الكثيرين قالوا انه توفي وفاة عاديه لأنه لم يكن يشكوا من أي أمراض مزمنة ولكن الأخبار المؤكدة انه قد مر بوعكة صحية مؤخرا كانت سببا في وفاته رحمه الله  .

Image

جنازة سعود بن سعيد

ولم يتم الإعلان لحد الآن عن موعد جنازته والصلاة عليه وكان الراحل من مواليد الإحساء وكان محبا لوطنه ومخلصا له وتدرج في المناصب حتى وصل لرتبة عميد .

 

الجميع يدعون له بالرحمة والمغفرة ويتقدمون لأسرته بخالص العزاء ويتقدمون للملكة العربية السعودية بالعزاء في فقيدها المخلص المحب لبلاده سعود بن سعيد رحمه الله .

صلاة الجنازة غدا الثلاثاء

والخبر تحت النشر علمنا أن صلاة الجنازة ستكون غدا الثلاثاء من مسجد الفرقان بعد صلاة العصر .

 

Image

 

 

قد يهمك أيضا

جنازة الشيخ عبد الله كامل تفاصيل الوفاة وموعد الجنازة وسبب الوفاة

اترك تعليقاً