الأربعاء | 2024.02.21 | 12:03 ص
جنازة شهد العنزي

جنازة شهد العنزي أخت جودي العنزي وسر حب ودعوات الناس لها في وفاتها

جنازة شهد العنزي أخت جودي العنزي وسر حب ودعوات الناس لها في وفاتها، الناس جميعهم يدعون لــ  شهد العنزي بالرحمة والمغفرة برغم أنها لم تكن شهيرة على سناب شات بشكل كبير ولا تويتر ولكن أختها جودي اللي عندي هي الشهيرة والمعروفة ولكن سر دعوات الناس شهد العنزي هو حب الله سبحانه وتعالى لها هي الفتاه الصغيرة التي توفت بالأمس جمعه وكان يوم وفاتها يوم مبارك ويوم الجمعة يوم عظيم في الوفاة تعالوا بنا نتعرف على تفاصيل وفاه شهد العنزي.

حب الناس لـ شهد العنزي

من أحب الله أحبب فيها أحبب فيها عباده وهكذا كان التالي أما الحب الكبير للشاهد العنزي في وفاتها الفتاه الصغيرة التي تبلغ من العمر 25 عاما توفت بالأمس الجمعة وكانت وفاتها حد حزن شديد جدا على الساحة رغم أنها لم تكن معروفه بشكل كبير مثل أختها جود العنزي لكن الناس كلهم يدعون لها بالرحمة والمغفرة وهكذا وحب الله سبحانه وتعالى للعباد ولم تظهر أبدا على مواقع التواصل الاجتماعي قليلا جدا لظهورها وانتشرت بعض الصور منها تكون هذه الصور لشهد وصور اخرى لكن حاله من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي ساده الصحة اليوم.

وفاة شهد العنزي

وكانت قد توفيت الفتاه شهد لعندي بالأمس في إحدى المستشفيات وسبب وفاتها وانهب قلبيها سريعة تعرضت لها فجاه وكان الخبر الصاعق بالنسبة لأختها شهد وأختها جود العنزي التي صدمت صدمه كبيره في وفاه شقيقتها وأيضا أصدقاء صديقتها ومحبين جوده لعندي يا جميع كانوا في حاله من الحزن الشديد على وفاه شهد العنزي وبداوا يغرد ويكتبون التغريدات والدعوات الخالصة لها بالرحمة والمغفره.

جنازة شهد العنزي

وكان قد تم صلاه الجنازة علي عليها في صلاه الظهر وبعد الفيديوهات أعلنت حاله من الحزن وحاله من الحداد من الصديقات على تويتر والأصدقاء لجوده لعندي يواسون فيها جود ويرفعون لها معنوياتها في هذه الظروف الصعبة ويتقدمون الله سبحانه وتعالى أن يغفر للشهداء عندي ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

 

جنازة شهد العنزي

صور شهد العنزي

وهناك البعض نشر صور ليس صور شهد العنزي والبعض الاخر نشر صورها لكنها لم تنشر صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وكل مايهمنا هنا هو تلك الدعوات لها بالرحمة والمغفرة .

نشطاء ينعون شهد العنزي

نشطاء تويتر على فيسبوك وعلى سناب شات جميع يبحثون عن سناب شادر عندي تويتر شهد العنزي سنها بجود العنزي من هي جود العنزي جود العنزه ويكيبيديا .

صور شهد العنزي

كم عمر شهد العنزي

أسئلة كثيرة عمر شهد اللي عندي أسئلة كثيرة حول هذه الفتاه التي رحلت والاجوبه هنا ان نشاهد عندي هي عمرها 25 عاما ولم تكن شهيده من شيلات مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الكبير.

لا يسعون في النهاية إلا أن نتقدم الله سبحانه وتعالى ان يغفر لها شهد العنزي ويرحمها وان يصبر أختها جود العنزي ويصبر قلبها على فراق أختها وان يصبر كل محبيها وان يلهم أهلها وزوجها الصبر والسلوان ونتقدم بخالص الدعوات لروح شهد لعندي أن يغفر له الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

قد يهمك أيضا

هل غدا الاحد اجازة رسمية في المدارس وكل القطاعات؟! | مدبولي يكشف

حكم شراء شجرة الكريسماس في الإسلام | هل حرام؟

حكم شراء شجرة الكريسماس في الإسلام | هل حرام؟

شاهد أيضاً

العقيد محمد المنصوري

سبب اغتيال العقيد محمد المنصوري في الصومال اليوم

اغتيال العقيد الاماراتي محمد المنصوري في الصومال اليوم، حادث رهيب جدا، لا يطمئن، ويدعو للقلق …

اترك تعليقاً