جنازة عبد الرحمن فهد الثنيان و سبب وفاته وتغريدات في وداعه

جنازة عبد الرحمن فهد الثنيان و سبب وفاته وتغريدات في وداعه الذي توفي الي رحمة الله تعالي مساء امس نجل رئيس الشركة الوطنية للبناء والتسويق بالمملكة العربية السعودية وكان قد اعلن والده عن وفاته في نعي حزين علي صفحته يعلن فيه وفاة ابنه ، وكان الخبر قد نزل كالصاعقة علي المقربين منه ومعارفه حيث انه رجل مشهور بالمملكة ومعروف عنه اعمال الخير والبر وهو من كبار رجال الاعمال بالسعودية .

عبد الرحمن فهد الثنيان

وكان مجموعة كبيرة من النشطاء قد دشنوا هاشتاج يحمل اسم وفاة عبد الرحمن فهد الثنيان وتقدم العديد من المواطنين بخالص العزاء لاسرة الفقيد وصادق الدعوات للمغفور له باذن ربه الراحل عبد الرحمن فهد .

جنازة عبد الرحمن فهد الثنيان

واعلن والد الفقيد عن موعد جنازته التي ستكون اليوم ان شاء الله تعالي ستكون الصلاة بمسجد الملك خالد اليوم اما المدافن سيدفن في مدافن العمارية.

عبد الرحمن فهد الثنيان.

كتب محمد بن نايف الفراج  يقول :

اللهم إنّ صديقي قد انتقل الآن من دار الشقاء إلى دارك أنت، إلى الدار التي لا يكون فيها إلا رحمتك وعظمتك وكرمك، فاللهم تجاوز عن خطيئته واغفر ذنبه وارفع من منزلته.

 

وكتب فهد الثنيان يقول :

 

اللهم إنك اخترته وقدّرت له أن يغادر دنياه ليأتي إليك ، اللهم إننا نستودّعه تحت التراب ونستودعه يارب عندك وفي رحمتك أرحمه يارب واعفو عنه أكرمه وأفرحه بروضة من رياض جنتك.

وكتب خالد فهد الحسين يقول :

صادق العزاء والمواساة لعائلة” الثنيان” في وفاة الشاب عبد الرحمن (رحمه الله) نجل الأخ العزيز فهد بن ثنيان الثنيان .. والعزاء موصول لكافة ذوي الفقيد. .نسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان .إنا لله وإنا إليه راجعون .

وكتبت نوف طارق الصالح تقول :

دمع عيني حرق قلبي على فراقك

عبد الرحمن فهد الثنيان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: