جنازة علي الهويريني وموعد الصلاة عليه وسبب وفاته

جنازة علي الهويريني وموعد الصلاة عليه وسبب وفاته ، بعد ماتم الاعلان الرسمي عن وفاته علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الهاشتاج الذي يحمل اسمه توافد النشطاء علي صفحة المفكر السعودي الراحل يتقدمون لاسرته بخالص العزاء وصادق الدعوات .

وكان قد رحل اليوم الي وجه رب كريم الكاتب والمفكر السعودي الكبير علي الهويريني عن عمر ناهز 67 عاما حيث انه من مواليد 1945 .

وكان الراحل قد صارع المرض في الفترة الأخيرة وكان دائما مايطلب له الدعاء نجله والكثير من الأصدقاء خلال فترة مرضه كانوا يتضرعون لله العلي القدير ان يشفيه ويعافيه لكن قضاء الله قد حان واليوم رحل في هدوء الي جنات من الله ورضوانا .

 

اما عن النعي الذي كتبه نجله علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد قال فيه  “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، والدي علي الهويريني في ذمة الله. الصلاة عليه في جامع الراجحي غدا بعد صلاة الجمعة. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وننقل  لكم بعض التغريدات في وداع الرجل التي تقدموا بها كبار العلماء والمفكرين والاصدقاء والنشطاء ومحبي الراحل غفر الله له .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة علي الهويريني عن عمر يناهز 79 سنة اليوم في السعودية .. تفاصيل

يقول الاستاذ الدكتور علي محمد عودة في نعيه للراحل :

لله ما اخذ وله ما اعطي وكل شئ عنده بأجل مسمى اعظم الله آجركم في والدكم علي الهويريني وغفر الله له وأسكنه واسع الجنان إنا لله وإنا إليه راجعون (الذين اذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون اؤلئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة واؤلئك هم المهتدون).

Image

اما يوسف عبد الله فقد كتب هذا الدعاء له يقول فيه :

لا حول ولا قوة إلا بالله رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله ورزقه صُحبة نبيه صلى الله عليه وسلم وصحابته عظم الله أجركم وربط على قلوبكم وألهمكم الصبر والسلوان لله ما أخذ ولله ما أعطى إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

وننقل لكم هذا الفيديو النادر للراحل حيث يقول فيه :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: