من هي جنان البكر

جنان البكر من هي.. شاهد معلومات تكشف لأول مرة عنها سيرتها الذاتية

جنان البكر ، كم يبلغ عمرها ، و من هي ، و من هو زوجها وهل يتوفر لها حساب علي انستقرام وأهم الأعمال التي شاركت بها، تلك من أهم التساؤلات التي لحقت بالفنانة السورية عبر محرك البحث “” خلال الفترة الماضية، ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها عنها السيرة الذاتية.

من هي جنان البكر

جنان بكر (بالإنجليزية: Jenan Bakr) تحمل الجنسية السورية، تلقت تعليمها ونشأتها في سوريا، كانت بدايتها مع الفن في عام 2007، وأشتهرت من خلال أدائها المميز في الفوازير حيث قدمت عشرات الفوزاير العربية لعل أبرزها ما يلي (فوازير أنا وين، و إذاعة فيتامين و وحوش وسبايا و مرسوم عائلي و مطلوب رجال و يوميات مدير عام الجزء الثاني و صايعين ضايعين ) وغيرها من الفوزاير.

بعد ذلك أنتقلت إلي الأعمال الدرامية لتشارك خلال عان “2012” في أولى عمل درامي لها حمل عنوان “الشبيهة” ولعبت دور عذاب، ثم شارت في مسلسل “جيران الجزء الرابع” وتم عرضه عام 2018، بعد ذلك شاركت في مسلسل مطلوب رجال وتم عرضه عام 2010 ولعبت دور “مريم”، كما قدم مسلسل “مريانا” والذي تم عرضه في 2012 وتولت مهام إخراج العمل.

عملت مع كوكبة من نجوم الفن السوري والمصري والعربي بشكل عام نذكر منهم (صبحي الرفاعي، حاتم علي، خالد القيش، محمد خير الجراح، تولين البكري، جمال العلي).

كم عمر جنان البكر

وكان تساءل الكثيرون مؤخراً من خلال كم عمر و ما هو تاريخ ميلاد الممثلة السورية جنان البكر، ومن الجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات بهذا الشأن عنها فيما علمت مصادر أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر.

من هو زوج جنان البكر

أما عن سؤال هل جنان البكر متزوج أم لا، فهي من الشخصيات الذين لا يتحدثون عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، لذا لم نرصد أي معلومات حولها في هذا الموضوع.

جنان البكر انستقرام

أما عن ما إذا كان هناك حساب شخصي للممثلة السورية جنان البكر انستقرام علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، فلم يذكر لها أي حسابات علي صفحات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا | سناء الحديدي زوجة عزت العلايلي

اترك تعليقاً