جواد عاشور ويكيبيديا
جواد عاشور ويكيبيديا

جواد عاشور ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

جواد عاشور ويكيبيديا ، هو حكم دولي سابق مشهور ومعروف بشكل واسع في كافة أنحاء العالم العربي، حكم محلي ودولي أيضا ويكون من الحكام الدوليين لكرة القدم في الكويت وفي كافة أنحاء العالم العربي.

يحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه أيضا بالكويت، عرف هذا اللاعب والحكم المتميز في مجاله برزونته القوية وشخصيته المميزة وبراعته الكبيرة في إدارة اللقاءات وخاصة المباريات الكبيرة التي لن يخطئ فيها أبدا طوال مسيرته التحكيمية وأيضا الكروية.

والجدير بالذكر انه يعد من أهم وأشهر الحكام المعروفين عربيا وعالميا أيضا، حيث شارك في العديد من اللقاءات المميزة للمنتخبات أيضا وكان يتم اختياره من مضن حكام العرب كلهم لإدارة المباريات المهمة مقل الديربي أو نهائي بطولة كبيرة وغيرها من المباريات الكبيرة المهمة.

قد تشاهد أيضا: هل دورا عمياء ويكيبيديا | ذكية أم غبية | قصتها والحكاية كاملة

وعرف أيضا عنه بالعديد من الألقاب التي أطلقها عليه الجماهير وهي ألقاب جميلة جدا تعبر عن حب الجماهير الشديد له ولطريقته في التحكيم والثبات الانفعالي أيضا.

بالإضافة إلى أن الجميع كان يحبه ويعشقه أيضا في فترة لعبه كرة القدم، حيث كان هذا اللاعب السابق يقدم أداء باهرا ومميزا مع نادي العربي الرياضي الكويتي الذي شارك معه في العديد من البطولات وتمكن من حصد اغلبها عدة مرات.

واستمر هذا الرياضي العظيم في تكرار نجاحاته والاستمرار في تقديم مسيرة أفضل طوال حياته، وبعد انم اعتزل كرة القدم والتحكيم نهائيا اتجه إلى مجال الإعلام.

جواد عاشور ويكيبيديا

وأصبح من أهم ولبرز الإعلاميين الرياضيين المعروفين في الكويت وكان يظهر عل شاشة التلفاز في العديد من البرامج الرياضية لتحليل المباريات الكبيرة التي كان يشاهدها.

كما انه كان أيضا من المعروفين المحبوبين المتابعين من قبل جميع الجماهير الكويتية وجميع عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم العربي على مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة لتي زادت من شهرته بشكل كثيف أيضا.

والجدير بالذكر انه قد تم الإعلان بشكل رسمي مساء اليوم الخميس 22 يوليو 2021 عن وفاة هذا الحكم الدولي الكويتي السابق بعد معاناة طويلة مع المرض في محل إقامته بدولة الكويت عن عمر يناهز 72 سنة.

وشكل هذا الخبر ضجة كبيرة على مختلف موقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وتقدم له العديد من الرواد بنعي خالص لوفاته متمنين من الله تعالى أن تغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسمنه فسيح جناته إن شاء الله.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: