الأربعاء | 2024.04.24 | 11:59 م
جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب

جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب .. من هي ومعلومات هامة عنها

تردد بعض الفيديوهات على تويتر تسيء لسمعتها اليوم ونحن ، ننشر لكم كافة التفاصيل حولها وحول مسيرتها ولا ننساق حول ما أثير من فيديوهات وأخبار لا احد ينحقق من صدقها وحقيقتها جيدا.

 جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب

من هي جيني كيم

معلومات هامة عنها، جيني كيم، وُلِدَت في 16 يناير 1996 في سول العاصمة في كوريا الجنوبية، وهي الطفلة الوحيدة لأسرتها. قضت جيني رحلة عائلية في أستراليا ونيوزيلندا حيث زارت نيوزيلندا وأعجبت بها حتى أنها أعربت عن رغبتها في البقاء هناك.

جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب

مراحل من حياتها العلمية

عام لاحقًا، تم إرسال جيني للدراسة في مدرسة وايكوفاي المتوسطة في أوكلاند، نيوزيلندا وعاشت مع عائلة نيوزيلندية مضيفة. خلال فترة التعلم في الخارج، شاركت جيني في فيلم إم بي سي الوثائقي “الإنجليزية، يجب أن تتغير من أجل البقاء (2006)” حيث تحدثت عن تجربتها في تعلم لغة جديدة.

جيني كيم كانت تحلم بالرقص

أثناء فترة مراهقتها، كانت جيني تحلم بأن تصبح راقصة بالية. عندما تخرجت من المدرسة الإعدادية، انتقلت إلى كلية أي جي سي بارنيل. خلال فترة دراستها، سمعت عن الكي-بوب ووجدت اهتمامًا خاصًا بموسيقى شركة إنترتينمنت واي جي.

جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب

وفي هذا الوقت، كانت والدتها تخطط لنقلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى تتمكن من أن تصبح محامية أو معلمة، لكن جيني رفضت الفكرة وعادت إلى كوريا الجنوبية. و في أغسطس 2010 شاركت جيني في تجارب أداء واي جي إنترتينمنت وأدت أغنية “تايك آ باو” لريانا. وبعد نجاح تلك التجربة، تدربت جيني كمتدربة لدى الشركة لمدة خمس سنوات واحدى عشرة شهراً.

جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب

وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها، حيث كانت خائفة جداً من الغرباء وفضيعة في بدء المحادثات لدرجة أنها بالكاد يمكن أن تقول “مرحباً” أثناء الاختبار، إلا أنها تمكَّنت من التغلب على هذه الصعوبات. تم اختبارها في البداية كمغنِّية، لكن الشركة اعتقدت أنها يجب أن تكون مغنية راب بدلاً من ذلك، لأنها كانت المتدربة الوحيدة القادرة على التحدث باللغة الإنجليزية

الوقت، كانت جيني تدرس في مدرسة تشونغدام المتوسطة ومدرسة تشونغدام الثانوية. بعد اجتيازها للتدريب الصعب، استطاعت جيني أخيرًا تحقيق حلمها بأن تصبح فنانة كي-بوب ناجحة.

جيني كيم عضو فرقة الكي-بوب

جيني كيم انشط عضو في فرقة الكي-بوب

واليوم، تعرف جيني كيم باسمها الفني “جيني” وهي عضوة في فرقة الكي-بوب الشهيرة BLACKPINK التي تتمتع بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم. وتمتلك جيني موهبة خارقة في الغناء والراب والرقص، وهي تشارك في كتابة الأغاني أيضًا. وقد شاركت جيني في العديد من الأغاني الناجحة مثل “Kill This Love” و “How You Like That” و “Ice Cream”.

بما في ذلك العديد من المواهب الأخرى، تُعد جيني كيم مثالًا يحتذى به للأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم والنجاح في العالم الترفيهي.

وبذلك نكون قدمنا لكم اهم المعلومات التي يبحث القراء لمعرفتها عن جيني كيم.

 

اترك تعليقاً