حاتم علي  في ذكرى وفاته من هو ولماذا أحبه المصريين

حاتم علي  في ذكرى وفاته من هو ولماذا أحبه المصريين في كل ما قدمه لنا من أعمال سينمائيه وحب كبير للشعب.

 

وكان حاتم على المخرج السوري قد فارق الحياة في احد الفنادق بالقاهرة التي كان يعيش فيها وحزن عليه الشعب المصري كله ودعوا الشعب المصري كله.

حاتم علي

 

وكان سبب وفاه حاتم على أزمة قلبيه بعد صراع مع المرض أدى إلى وفاته بعد ما تفاقمت حالته الصحية وكان هذا الرجل يحبه الكثير من المصريين  الكثيرين وقد م مسلسلات كبيره جدا وما زالت تعيش ومازال اذكروا هذا الشعب العربي كله.

 

نحن لا تذكر معكم اليوم في ذكراها الأولى تكره حاتم على المخرج السوري بعض أعماله التي يقدمها مع بعض الفنانين الكبار مصر تحت الأرض مع أمير كراره واخرج حجر جهنم من بطوله كنده علوش وشيرين رضا و أروى جوده وأياد نصر و كأنه امبارح مسلسل برضا الذي شاركت فيه رانيا يوسف وشارك في احمد وفيق وأيضا اهو ده اللي صار واعمله خرجت جدا تعيش في وجداننا الشعب المصري والعربي كله قدمها لنا حاتم علي.

 

اليوم من باب الوفاء للروح الطاهرة نتذكر والده له بالمغفرة والرحمة وهو حاتم علي الذي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشقي وكان قد بدا حياته الفنية هناك وهو أيضا عضو الفنانين عضو نقابه الفنانين بسوريا وهو مخرج معروف وقدم أعمال كثيرة جدا لا ينسى احد له وهو اليوم التذكرة وندعو له بالرحمة والمغفرة.

 

من أعمال حاتم علي أيضا مسلسل الزير سالم هذا المسلسل الرائع والبعض الأفلام التلفزيونية لروايات كتاب كبار في مصر وقدم دبلجه لصلاح الدين الأيوبي وقدمها لعدد من اللغات المختلفة على مستوى العالم اليوم لا تذكروا اليومين دوله واليوم نقول رحمك الله حاتم على المخرج السوري المحترم.

قد يهمك أيضا

وفاة اريج عبدالله الفنانة ابنة ملحن خليجي بـ كمبوند بالقاهرة التفاصيل الكاملة

وفاة محمد الشماط الممثل السوري المعروف عن 85 عاما وأسباب الوفاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: