حادث مرور قسنطينة الذي تسبب ب 27 قتيلا و12 جريحا .

حادث مرور قسنطينة الذي تسبب ب 27 قتيلا و12 جريحا .

قامت الحماية المدنية في بيانها السابق بذكر، أنه حادث مرور مميت ، بين حافلة نقل المسافرين وبين شاحنة نقل بضائع ، كما انه جاء في بيان الحماية المدنية ، أنه ” في مساء يوم الجمعة ، وفى حدود الساعة 19 و 47 دقيقة ، قامت إسعافات الحماية المدنية بالتدخل في ولاية القسنطينية لإنقاذ الجرحى

في حادثين مرور خطيرين يوم الجمعة قتل 27 قتيلا ( سبعة وعشرون قتيلا ) و12 مصاب (إثنا عشر مصاب) بولايتى قسنطينية ، زكذلك برج باجي مختار .

في الحادث المرورى الذي وقع من قبل ساعات قليلة في القسنطينية ارتفعت حصيلة الحادث إلي ثمانية عشر قتيل وخمس عشر جريح ( 18 قتيل و 15 جريحا )، كما أن ولاية برج باجى مختار الذي تم فيه حادثا مروريا خطيرا ، كما ان هذا الحادث أدى الى مقتل 9 أشخاص .

كما أعلنت مصالح الدرك الوطنى عن حصيلة الحادثين بالقسنطينية وأشاروا إلى ارتفاع عدد القتالى إلى ثمانى عشر قتيل ،وإحدى عشر امرأة، وست أطفال ، ورجل .

حادث مرور قسنطينة

 

في يوم الجمعة قد شاهدت ولاية قسنطينة حادثا مروريا خطيرا ،والذي نتج بسبب اصطدام حافله نقل المسافرين بشاحنة ذات مقطورة .

كما أنه وجد معلومات تفيد الى أن الحادث وقع علي مستوى الطريق الوطنى ، وهذا المستوى ر٤م 27 الذي يربط بين ولايتى قسنطينة وجيجل .

كما أنه في برج باجي مختار تم مقتل 9 اشخاص ، ووجد شخص واحد جريح ، في هذا الحادث المرورى الخطير ، الذي وقع على طريق تنزروفت ، بمنطقة شمال برج باجي مختار .

تم تسجيل الحادث ، بعد الاصدام بين سيارة رباعية الدفع وشاحنة .

.الأمس الجمعة ، شهدت ولاية القسنطينة ، فى شمال شرق لجزائر ، حادث مرورى خطير ومميت ، أرتفع به عدد الضحايا والجرح ، والذي قد وصلو إلى 14 قتيلا ، بينما بلغ عدد الجرحى في هذا الحادث 13 جريحا ، وذلك كما أوضح الدرك الوطنى .

تأثر عن اصطدام شاحنة بضائع وحافلة نقل المسافرين بمدينة قسنطينة شمال شرق الجزائر، وفاة 14 شخص ، في يوم أمس الجمعة .

تم الإعلان عن طريق المركز الإعلامى للدرك الجزائري ،بأنه قد أصيب 13 شخصا بجروح ، نتيجة عن الحادث الذي وقع في بلدة بنى حميدان ، الذي يوجد على الكريق الوطنى رقم 27 ، الذي يربط بين مدينتى قسنطينة وميلة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: