الثلاثاء , ديسمبر 6 2022

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 في جميع أنحاء مصر بالتفصيل

حالة الطقس اليوم ، ننشر لكم متابعي موقع “نبأ خام” في جمهورية مصر العربية حالة الطقس اليوم في كافة أنحاء الجمهورية بشكل مفصل ضمن نشرتنا الإخبارية المحدثة بشكل يومي في الموقع بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022.

يشار إلى أن حالة الطقس في مصر هذه الفترة ليست مستقرة إلى حد ما بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها كل المحافظات خلال هذه الفترة.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر بتاريخ اليوم بالتفصيل، وفيما يلي نوفر لكم حالة الطقس اليوم بالتفصيل على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

حالة الطقس اليوم

يسود اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 والموافق لتاريخ 15 جمادي الآخرة 1443 هجريا طقس شديد البرودة على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ابتداءً من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية جميع المواطنين بعدم الخروج من المنزل في هذا الطقس وإغلاق النوافذ جيدا من اجل عدم الشعور بـ”لسعة” البرد الشديدة التي ستشهدها البلاد غدا وتصل فيها درجة الحرارة إلى 3 درجات فقط!

نصائح الهيئة العامة للأرصاد الجوية بخصوص الطقس

ومن نصائح الهيئة العامة للأرصاد الجوية للمواطنين من كل محافظات مصر: ارتداء ملابس ثقيلة، احتساء المشروبات الساخنة، عدم الخروج من المنزل، إغلاق النوافذ جيدا، التدفئة بأفضل شكل ممكن.

وذلك حفاظا على سلامة الجميع ومنع انتشار نزلات البرد الخطيرة بالطبع التي انتشرت بشكل ملفت منذ بداية فصل الشتاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وخاصة خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: