الأربعاء | 2024.02.21 | 12:21 ص
إقالة يورجن كلوب
إقالة يورجن كلوب

حقيقة إقالة يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد النتائج السيئة مع الفريق

انتشرت أنباء إقالة يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الانجليزي بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا واسعا بين الآلاف من الرواد.

وجاءت هذه الأنباء بعد النتائج السيئة التي حققها الألماني مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية وخاصة خسارة الأمس أمام نادي نابولي برباعية مقابل هدف وحيد.

إضافة إلى تعثر الفريق في أول مبارياته في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بشكل غريب وتراجع المستوى بغرابة كبيرة، ويشار إلى أن رحيل اللاعب السنغالي ساديو ماني قد اثر بشكل واضح على أداء الريدز في الفترة الأخيرة.

تراجع مستوى ليفربول | من وراء ذلك!

وانخفاض المعد التهديفي لمحمد صلاح بشكل كبير بالإضافة إلى عدم وجود مستوى مقنع من الصفقة الجديدة داروين نونيز حتى الآن والذي لم يصنع الفارق مع النادي حتى الآن برغم خوضه عدة مباريات.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كاس سوبر لوسيل ومعلق المباراة

وذلك وفقا لتقارير النقاد والإعلاميين وآراء المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الذين حملوا المدرب الألماني كل النتائج، وفي الساعات الماضية انتشرت بشكل كبر أنباء عن وجود نية داخل إدارة ليفربول.

حقيقة إقالة يورجن كلوب مدرب ليفربول

لإقالة المدرب يورجن كلوب بسبب ما يحدث للفريق خاصة أن الإدارة تطمح إلى استعادة لقب دوري الأبطال هذا الموسم بعد الإخفاق في النهائي الموسم الماضي وبهذا الأداء ترى الإدارة أن الفريق لن يعبر دور المجموعات.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ولكن حتى الآن لا يوجد أي أخبار رسمية بهذا الخصوص وكان آخر تصريح للمدرب الألماني مساء الأمس بعد السقوط في ايطاليا برباعية أن إدارة الريدز تتمتع بالهدوء وانه ليس قلق من الإقالة.

شاهد أيضاً

جون سينا Vs ايدج

شاهد نزال جون سينا Vs ايدج بالكامل

نزال جون سينا Vs ايدج استمتع معنا بمشاهدته لمدة 13 دقيقة وشكرا لعبد الله الذي …

اترك تعليقاً