حقيقة انفصال اللاعب محمد عبد المنصف عن زوجته الممثلة لقاء الخميسي

حقيقة انفصال محمد عبد المنصف عن زوجته لقاء الخميسي ، بعد علاقة دامت 18 سنة تنتشر أنباء عن انفصال الثنائي المميز محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري والممثلة المصرية الشهيرة لقاء الخميسي.

وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال هذه الساعات وأدى إلى تصدر اسم عبد المنصف ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الآونة الأخيرة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

قد يهمك أيضا: حقيقة زواج احمد الموسى مجددا بعد انفصاله عن فوز العتيبي ؟! .. ما الحقيقة!

وذلك بين الراغبين في التعرف والاستعلام عن تفاصيل تلك الأنباء التي انتشرت عن انفصال محمد عبد المنصف عن زوجته وآخر التفاصيل بهذا الخصوص.

اللاعب محمد عبد المنصف ومسيرته الكروية

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد عبدالمنصف يعتبر من أشهر وابرز لاعبي كرة القدم على مدار تاريخ الكرة المصرية وهو يلعب في مركز حراسة المرمى، إضافة إلى كونه ن أساطير نادي الزمالك الذي لعب لصالح 11 سنة متتالية.

حيث انضم عبد المنصف لصفوف الفارس الأبيض سنة 1999 ميلاديا واستمر في الفريق حتى سنة 2011، قبل أن ينتقل بعدها إلى صفوف الجونة ويبدأ رحلة تنقله بين أندية الدوري المصري من انبي إلى وادي دجلة والاتحاد السكندري.

طالع أيضا: زوج نانسي عجرم وحقيقة انفصالهما

ويشار إلى أن عبد المنصف الشهير بـ(اوسا) كان ضد أعلن بشكل رسمي عن اعتزاله كرة القدم عقب انتهاء هذا الموسم الجاري والذي ينتهي رسميا في تاريخ يوم 30 أغسطس 2022.

حقيقة انفصال محمد عبد المنصف عن زوجته لقاء الخميسي

حيث قدم اللاعب مسيرة كروية تاريخية في مصر واستمر في ممارسة اللعبة حتى بلغ من العمر 45 سنة، يعمل محمد عبد المنصف حاليا كمدير للكرة بنادي الاتحاد السكندري بجانب لعبه مع الفريق كحارس مرمى أيضا.

أما عن حقيقة أنباء انفصاله عن زوجته فقد أثارت هذا الأمر لقاء الخميسي من البداية التي نشرت صورة لها تجعها رفقة زوجها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وعلقت الفنانة على هذه الصورة قائلة “افتقدك في حياتي”.

قد تشاهد أيضا: حقيقة انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري .. تفاصيل

مما جعل الجميع يعتقد أنهما انفصلا عن زواجهما بعد علاقة دامت 18 سنة، ولكن تم نفي تكل الأنباء من مصادر مقربة من الفنانة وأكدت أنها لم تقصد شيء بتلك الصورة وعلاقتهما مستمرة بشكل عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: