وفاة جلال الدين الصغير
وفاة جلال الدين الصغير

حقيقة خبر وفاة جلال الدين الصغير اليوم في إيران عن عمر يناهز 64 سنة

وفاة جلال الدين الصغير اليوم في إيران، الجملة التي تكررت وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وارتبك بسببها الكثيرون من محبي ومتابعي هذا الشيخ العراقي المشهور والمحبوب من كافة أنحاء العالم العربي.

حيث يعد هذا الرجل من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة بشكل واسع في الوطن العربي والذي يتمتع بشعبية وشهرة كبيرة بين جميع الأشخاص في العراق.

والأخبار المتداولة عن وفاته فقد أثارت جدلا كبيرا حوله في الساعات الأخيرة من صباح اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021 والتي تفيد بوفاته اليوم عن عمر يناهز 64 سنة.

قد تشاهد أيضا: تفاصيل وفاة الفنان السوري صباح فخري اليوم

ولكن سرعان ما قام هذا الشيخ ورجل الدين العراقي بنفي تلك الأنباء مباشرة بعد صدورها من قبل أشخاص مجهولين على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا.

وفاة جلال الدين الصغير

وطمأن كل متابعيه على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا مؤكدا انه بخير وانه لم يسافر خارج العراق أبدا في الفترة الماضية ولا يفكر في هذا.

ويشار إلى جلال الدين الصغير هو رجل دين عراقي من مواليد تاريخ 14 سبتمبر 1957 في بغداد.

يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته الشريفة في الحكومة العراقية تابعا للسياسة الوطنية بالعراق، يعتنق الديانة الإسلامية ومتزوج ويقيم حاليا في بغداد.

طالع أيضا: سبب وفاة الامير سعود بن عبد الرحمن اليوم .. كافة التفاصيل

عمل قيادي في المجلس الأعلى وعضو مجلس نواب سابق لمدة 4 سنوات من سنة 2006 حتى 2010 ميلاديا وعمل أيضا كوزير أوقاف سابق.

وحاليا في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي منذ سنة 2006 وحتى الآن، ينال احترام وحب وتقدير جميع شعب العراق له والذين يثقون بله وانه لم يسافر إلى إيران ومحب لوطنه ويتمنى لها الخير بكل تأكيد.

اترك تعليقاً