الفنان محمد عز
الفنان محمد عز

حقيقة قيام الفنان محمد عز بطرد محمد عامل النظافة من موقع تصوير فيلم التاروت | تفاصيل

أثار الفنان محمد عز الممثل المصري الشهير جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردوده المثيرة على اتهامات محمد عامل النظافة.

بطل واقعة الطرد من محل كشري التحرير التي شهدتها منصات التواصل المختلفة منذ فترة ونال محمد على اثر الواقعة تعاطفا كبيرا.

قد يهمك أيضا: من هو الفنان طارق صبري زوج شيري عادل

من الآلاف في مصر، أما عن الواقعة الأخيرة لهذا الشاب المثير للجدل فانه قد صرح أن الفنان محمد عز قام بطرده من موقع تصوير فيلم التاروت.

الذي يحضر له الفنان بالمشاركة مع باقة من الفنانين الآخرين مثل سمية الخشاب ورانيا يوسف واحمد التهامي وغيرهم، وقد رد الفنان على هذه الاتهامات مؤخرا وأكد انه لم يطرد احد نهائيا.

تفاصيل واقعة طرد الفنان محمد عز لعامل النظافة

حيث صرح الفنان أن ما احدث هو أنهم في موقع الفيلم كانوا يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة الشهيرة مي سليم، وتفاجئ الفنان محمد عز بتواجد محمد عامل النظافة وسط الفنانات سمية الخشاب ومي سليم ورانيا يوسف.

مما دفعه للتحدث معه وقال له هل أنت تعمل هنا أم مدعوا للحفل أم ماذا ليرد محمد بـ”لا”، ثم قال له الفنان بأن ينتظر في غرفة الاستقبال لما بعد الانتهاء من الاحتفال للتحدث معه، مؤكدا أن هذا كل ما حدث لا أكثر.

طالع أيضا: الفنان يوسف فوزي يكشف عن سبب اعتزاله التمثيل | سبب مفاجئ

كما نوه أن التصريحات التي أدلى بها محمد عامل النظافة لا أساس لها من الصحة وانه لم يطرده أبدا وانه من المحتمل أن تكون هذه محاولة أخرى لكسب تعاطف الجماهير مجددا.

اترك تعليقاً