مقتل مدير مشروع سد النهضة
مقتل مدير مشروع سد النهضة

حقيقة مقتل مدير مشروع سد النهضة اليوم .. كافة التفاصيل

تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر مقتل مدير مشروع سد النهضة مساء اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 على يد احدهم في مقر العمل بالسد، ويشار إلى أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع السوشيال ميديا المتنوعة خلال هذه الساعات.

والجدير بالذكر انه ومنذ سنتين تقريبا تم الإعلان بشكل رسمي عن مقتل مدير المشروع (المثير للجدل) في الوقت الحالي وهو مشروع “سد النهضة” المشترك بين جمهورية مصر العربية وإثيوبيا وجمهورية السودان.

مقتل مدير مشروع سد النهضة

وبالفعل كان هذا الخبر حقيقي ولكنه لم يتمك الكشف عن القاتل وعثروا على جثة الفقيد ملقية على الأرض بدون أي سلاح.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو مقتل فتاة سورية في تركيا على يد أهلها كامل وتفاصيل الواقعة

مقتل مدير مشروع سد النهضة

وبدون العثور على أي دافع أو شيء يدل عل القاتل وكل هذه الأشياء وصدرت أنباء أخرى تقول انه انتحر وكان هذا الموضوع مثير للجدل وخارج عن السياق تماما.

حيث لم تتمكن القوات الأمنية من التعرف على تفاصيل القضية بشكل كامل بعد الفشل في التعرف على سبب الوفاة بشكل كامل، والآن صدرت أخبار أخرى عن مقتل مدير المشروع أيضا الذي تم تعيينه بعد مقتل المدير الأخرى وذلك منذ عامين في عام 2018.

مقتل مدير مشروع سد النهضة

وتداولا العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير جدا من المنشورات التي يطالبون فيها بالكِف عن تفاصيل مقتل هذا الرجل وعن هويته وما حقيقة مكل هذه الأخبار الغامضة والمثيرة للجدل.

مقتل مدير مشروع سد النهضة

ولكنه لم يتم المكشف من قبل أي مصدر أو جهة رسمية أو مسئولة داخل سد النهضة أو حتى من قبل وسائل الإعلام عن أي تفاصيل حول هذا الأمر الغامض.

مقتل مدير مشروع سد النهضة

مما يؤكد أن هذه الأنباء ليست إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ومن مصادر لا يوثق بها مثلا حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي ينشرون فيها أخبار بدون أي ثقة منهم وبدون لأي مصدر رسمي يذكرونه في هذه المنشورات.

ومن المستحسن على الجميع أن لا يتم الانسياق وراء هذه الشائعات التافهة التي كل الغرض منها هو إثارة البلبلة وزيادة الجدل الحالي على سد النهضة واستقرار الشعوب.

مقتل مدير مشروع سد النهضة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: