حقيقة وجود روبوت ذكي حكم راية في كاس العالم 2022 .. الفيفا يعلنها

حكم الراية في كاس العالم 2022 ، من الأمور التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة موضوع تصدير روبوت ذكي لتولي مسئولية حكم الراية بدلا من الحكم البشري كما هو معتاد على مدار التاريخ.

وإن حدث فستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ الساحرة المستديرة أن يكون حكم الراية هو روبوت أو أن يكون أي حكم عامةً ليس إنسان بشري وإنما إنسان آلي.

وأثار هذا الخبر المميز جدلا كبيرا بين الرواد فمنهم من قال انه بالفعل خبر موثوق ومؤكد من الفيفا وسيتم إسناد مهمة الراية لحكم آلي روبوت ذكي تم تصنيعه في أرقى واحدث المصانع التقنية.

انفانتينو يعلنها رسميا (حكم كاس العالم 2022)

المتعايشة مع النظام التكنولوجي الجديد في العالم مع استمرار التطوير وتقديم الأفضل كل يوم، وبالبعض قال أنها أنباء غير صحيحة ولم يتم إعلانها رسميا.

ولكن الحقيقة أن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد عبر تصريحات لموقع “sportsbrief” أن حكم الراية الروبوت الذكي جاهز لتولي المهمة في مونديال 2022 في قطر.

طريقة تنفيذ هذا الإجراء الحديث!

سيتم الاعتماد على 10 كاميرات تركز على 20 نقطة من جسم كل لاعب لتحديد التسلل وسيتم رفع الراية من الإنسان الآلي عبر رصد أي حالة من الكاميرات بشكل تلقائي.

عن طريق التوصيل اللاسلكي بين الروبوت وأجهزة الكاميرات، وهي تقنية حديثة يشهدها العالم لأول مرة في التاريخ وهو ما يزيد ترقب الجميع لهذا الحدث المميز والمنتظر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: