الشيخ محمد راتب النابلسى
الشيخ محمد راتب النابلسى

حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسى وما هي حالته الصحية

الشيخ محمد راتب النابلسى    ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي حيث ترددت الكثير من الإشاعات والأخبار التي تفيد بوفاته في الساعات الماضية كما انه سوف ننشر لكم جانب من السيرة الذاتية الخاصة به .

حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسى

انتشرت الكثير من الأنباء والإشاعات في الساعات الماضية من قبل بعض الصحف الالكترونية والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت التي تفيد بوفاة الشيخ الجليل محمد راتب النابلسي اليوم السبت الموافق 21 من شهر يناير لكن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها وحقيقة الأمر أن هذه الأخبار كاذبة وغير صادقة ومجرد إشاعات كاذبة وان الشيخ محمد راتب النابلسي مازال على قيد الحياة  وحالته الصحية جيدة وهو يمارس عمله بشكل طبيعي .

من هو الشيخ محمد راتب النابلسي

الشيخ محمد راتب النابلسي هو من مواليد عام 1939 ميلاديا وهو يبلغ من العمر 84 عاما وهو ولد بدولة سوريا كما انه يحمل الجنسية السورية وهو من ابرز رجال الدين في الوطن العربي وهو يعمل حاليا فى منصب رئيس هيئة الإعجاز القرانى ولديه الكثير من المؤلفات الدينية  وهو عالم مسلم جليل يعتنق الدين الاسلامى .

إلى هنا نكون قد توصلنا متابعينا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله عن حقيقة وفاة الشيخ السوري الشهير محمد راتب النابلسى وتطرقنا إلى ابرز المعلومات عنه .

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً