حقيقة وفاة الفنانة حياة الفهد متاثرة بفيروس كورونا عن عمر ناهز 73 عاما | التفاصيل

حقيقة وفاة الفنانة حياة الفهد ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا التقرير حقيقة الأخبار المتداولة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بوفاة الفنانة الكويتية الشهيرة حياة الفهد ومن خلال السطور القادمة سوف نوضح لم حقيقة هذه الأخبار.

حقيقة وفاة الفنانة حياة الفهد

انتشرت شائعات وأخبار مساء يوم أمس الأحد الموافق 1 من شهر أغسطس سنة 2021 تفيد بوفاة الفنانة حياة الفهد حيث ضجت مواقع السوشيال ميديا بأنباء تفيد بوفاة الفنانة حياة الفهد مما أثار حالة صدمة وحزن بين جمهورها ومحبيها ولكن أفادت وسائل الإعلام الكويتية بان الأخبار والأنباء التي تفيد بوفاة الفنانة حياة الفهد كلها أخبار غير صحيحة وكاذبة  وأنها مجرد شائعات كاذبة  وأوضحت وسائل الإعلام الكويتية بان الفنانة الكويتية حياة الفهد على قيد الحياة وتمتع بصحة جيدة.

كما انه هناك العديد من وسائل الأعلام العربية المهتمة بالفنانين المشاهير قد تداولت أنباء تفيد بوفاة الفنانة حياة الفهد متأثرة بمرض فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” بإحدى المستشفيات في دولة الكويت عن عمر يناهز 73 عاما  دون أن تتأكد من صحة هذه الأخبار  ولكنها عادت مرة أخرى  لتنفى هذه الأخبار.

كما أن الفنانة حياة الفهد ليس هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها لشائعات تفيد بوفاتها حيث قد سبق وان تعرضت لشائعات تفيد أيضا بوفاتها في عام 2018 وفى وقتها خرجت بعض الفنانات الكويتية أصدقاء الفنانة حياة الفهد لتنفى هذه الشائعات جملة وتفصيلا.

وفى الأيام الماضية قد قامت الفنانة حياة الفهد بنعي الفقيدة الراحلة انتصار الشراح حيث كتبت على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة اختنا أم سالم ربي يرحمها ويغفر لها”.

اقرا ايضا:حقيقة خبر وفاة محمد الجم الفنان المغربي اليوم .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: