وفاة الفنان ياس خضر
وفاة الفنان ياس خضر

وفاة الفنان ياس خضر المطرب العراقي والحقيقة بالتفصيل

وفاة الفنان ياس خضر النبأ الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن حقيقة وفاة الفنان الغنائي العراقي المشهور “ياس خضر”.

حيث تداول نبأ يفيد بوفاة الفنان العراقي ياس خضر عن عمر يناهز 83 سنة بسبب صراعه مع المرض عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واحد موجة من الحيرة والتساؤل بين جميع محبي ومتابعي الفنان عبر حساباته الرسمية ومحبي أغانيه.

حيث أنهم يريدون الاستعلام عن حقيقة هذا الخبر وهل توفى المطرب العراقي بالفعل أم أنها مجرد إشاعات يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط بدون أي هدف أو أي استفادة من ذلك.

وبالفعل أوضحت عهدة مصادر مقربة من الفنان عن حقيقة هذا الخبر، ونكشف لكم خلال السطور التالية كافة التفاصيل.

وفاة الفنان ياس خضر

أكدت مصادر مقربة من الفنان أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بين روادها عن وفاة الفنان العراقي ياس خضر ما هو لا مجرد إشاعات فقط يتم تداولها بدون أي استفادة وانه لم يتم الإعلان عن وفاة الفنان أو الكشف عن ذلك من قبل مصادر مقربة منه أو احد أفراد عائلته، وبذلك فإنه يتمتع بصحة جيدة وما هذه الأخبار إلا شائعات فقط.

والجدير بالذكر أن الفنان العراقي ياس خضر من أهم وأشهر الفنانين المطربين الذين يحظون بشعبية وشهرة كبيرة بين الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي وهو من مواليد عام 1938، وبسبب صوته العزب والراقي لقبه محبيه والجماهير بـ(صوت الأرض) ولا يزال يغني حتى الآن.

اقرأ أيضًا: وفاة الدكتور أحمد مصطفى كامل .. وكافة المعلومات المتعلقة به

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !