حقيقة وفاة تيم حسن الفنان السوري في حادث سير .. تعرف التفاصيل

خبر وفاة تيم حسن ، الخبر الذي انتشر على السوشيال ميديا بدون سابق إنذار في الآونة الأخيرة وشكل ضجة كبيرة بين جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث نشر الآلاف من المغردون على تويتر تغريدات يؤكدون خلالها خبر وفاة الممثل السوري الشهير تيم حسن اثر حادث سير تعرض له الفنان أثناء ركوبه سيارته.

وانتشر الأمر بشكل واسع على منصات التواصل الأخرى التي ضجت بهذا الخبر بكل تأكيد، نظرا لان هذا الفنان يعد من أهم وأشهر الفنانين المعروفين في سوريا وفي كافة أنحاء العالم العربي.

من هو تيم حسن ويكيبيديا

وهو من مواليد تاريخ 17 فبراير 1976 ميلاديا وعمره الحالي 45 سنة، يحمل الجنسية السورية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه أيضا.

بدا مسيرته في مجال الفن والشهرة منذ عام 2000 ميلاديا وما زال مستمر فيه إلى الآن، يعمل كممثل وممثل تلفزيوني ومسرحي وسينمائي، قدم العديد من الأعمال طوال مسيرته الغنية.

قد تشاهد أيضا: وفاة لاعب الاهلي السابق مسموما علي يد ابن عمه

من ابرز المسلسلات التي قدمها وحققت نجاحا باهرا مسلسل (الملك فاروق) الذي تم إنتاجه عام 2007 ميلاديا وحقق حينها نسبة عالية من المشاهدات بمشاركة هذا الفنان في أحداث المسلسل.

زوجة تيم حسن

تزوج من ديما بياعة الممثلة السورية الفلسطينية سنة 2002 وانفصلا في سنة 2012، بعدها تزوج مجددا في سنة 2017 ميلاديا من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وما زال مستمر معها حتى الآن.

عاش تيم حسن معظم فترات حياته خارج مكان ولادته وموطنه الأصلي سوريا بسبب سوء الأحوال وعدم الاستقرار في البلاد، عاش طفولته في لبنان وانتقل إلى دمشق سنة 1980 مع عائلته.

قد يهمك أيضا: وفاة مجدي رضا نجل الفنان محمد رضا تعرف علي موعد الجنازة وسبب الوفاة

التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتحديدا في قسم التمثيل الذي أبدع فيه وتفوق بشكل ملفت لينال عدة فرص للمشاركة في ادوار صغيرة في بدايته وبالفعل تمسك بالفرصة وشارك في بعض الأعمال.

وبعد أن ذاع صيته في الوطن العربي تم ترشيحه ليشارك في العديد من المسلسلات العربية الناجحة التي قدمها بالفعل واحدث ضجة كبيرة بطريقته المميزة وأعماله الناجحة.

حقيقة وفاة تيم حسن

وقد انتشرت في الساعات الأخيرة أخبارا عن وفاة هذا الممثل في حادث سير بسيارته وأثار الأمر جدلا كبيرا بين الأشخاص، ولكن قد تم نفي هذه الأخبار بشكل نهائي من قبل مصادر مقربة من الفنان.

وما يتم تداوله على السوشيال ميديا ليس إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة يتداولها الأشخاص بدون أي هدف.

طالع أيضا: جنازة إبراهيم حجازي و تفاصيل وفاته بالكامل و مرضه في الفترة الأخيرة

وبدون التحقق من صحة هذه الأخبار من أي مصدر مقرب من الممثل السوري تيم حسن أو أي جهة رسمية.

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء من توفير كافة التفاصيل حول حقيقة وفاة هذا الفنان ونبذة قصيرة عن حياته وبعض المعلومات عنه بشكل مفصل ومختصر في موقع “نبأ خام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: