حقيقة وفاة رهف القنون اليوم في كندا.. تعرف علي التفاصيل

انتشر خبر وفاة رهف القنون اليوم في كندا علي مواقع التواصل بشكل ملحوظ، حتى تصدر أسمها الأكثر بحثًا علي منصة التدوين القصيرة خلال الساعات الأخيرة.

حيث زعمت مصادر مختلفة وفاة رهف القانون في كندا أثر تعرضها لحادث سير، وذلك يأتي تزامناً مع غيابها عن نشر اليوميات علي انستقرام منذ أيام.

الأمر الذي أدي إلي دخولها في حلقة من الشكوك من أمرها، خصوصًا وأنها قد أعلنت خلال الفترة الماضية تلقيها لمجموعة من التهديدات المباشرة بالقتل.

مما أدي إلي ارتفاع البحث عنها اليوم بين النشطاء علي مستوى الخليج، وتبين أن هناك تضارب في الأنباء بين المواقع حول الخبر.

والجدير بالذكر أن هناك بعض المواقع والصفحات الإخبارية علي السوشيال ميديا، زعمت وفاة والد رهف القانون، وتبين أن الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة.

وحتى هذه اللحظات لم يتم رصد أي تفاصيل حول الخبر الرائج علي مؤشر البحث بشأن وفاة رهف القنون ، حيث يمثل غيابها عن السوشيال ميديا أمراً نادراً بالنسبة لها.

كونها كانت دائمة الظهور خصوصًا علي تطبيق اليوميات سناب شات، ولكنها غابت هذه الأيام عن نشر أي شيء يخصها. مما يجعل الأكثر أكثر صعوبة علي متابعيها.

وعلمت مصادر مقربة أن كل ما يتم تردده علي مختلف وسائل الإعلام و صفحات الأخبار بمنصة تويتر و انستقرام بشأن خبر وفاة رهف القنون لا أساس له من الصحة. في إشارة إلي أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

شاهد أيضًا: مقطع فيديو فضيحة رهف القنون بدون ملابس +18 كامل الأصلي

يذكر أن رهف القانون أطلقت مؤخراً حسابًا علي منصة متخصصة في نشر الأعمال الغير أخلاقية وذلك بقصد ربح المال وتجميع العلاقات اعتماداً علي شبكة الأنترنت بشكل غير لائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: