حقيقة وفاة سليمان بخليلي مدير قناة البديل اليوم الأربعاء .. تفاصيل

وفاة سليمان بخليلي اليوم ، الخبر الذي تصدر وانتشر بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والجدير بالذكر أن هذا الرجل يعتبر من أهم الشخصيات المعروفة بشكل كبير في الوطن العربي وهو المدير العام للقناة العربية المشهورة والمعروفة قناة البديل التي يتابعها عدد هائل منم الأشخاص في كافة أنحاء العالم العربي.

طالع أيضا: وفاة سمير اسمع نجم تيك توك وسبب وفاة سمير اسمع وحزن شديد من الجماهير التي لم تصدق نبأ وفاته

واشتهر هذا الدكتور القدير الذي كان يعمل بجد في هذه القناة وكتان يعمل أيضا على تكويرها والمساهمة في كل جديد مع باقي أعضاء والمسئولين إدارة القناة سعيا إلى الأفضل.

ومنذ عدة أيام تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة هذا الدكتور بفيروس كورونا المستجد ونقله إلى إحدى المستشفيات.

الأمر الذي أبعده عن الساحة الإعلامية والفنية في هذه القناة فترة طويلة لم يزهر طيلة الأيام السابقة، الأمر الذي سبب القلق بين متابعيه ومحبيه.

الذين تعودوا على رؤيته بشكل يومي ومشاهدة منشوراته الجديدة التي كان يقوم نشرها على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

وفاة سليمان بخليلي

كما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة على حساباتهم هذا الخبر بشكل كبير مما أدى إلى انتشاره وحدوث بلبلة كبيرة على السوشيال ميديا.

ليتساءل الجميع عن حقيقة هذا الخبر، ولكن هذه الأنباء جاءت بدون أي مصدر رسمي مؤكد وبدون أي جهة رسمية.

كما نفت أيضا الصفحة الرسمية للدكتور على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” هذا الخبر نهائيا مؤكدة أنه في حالة تحسن مستمر ولا يوجد أي خطر على صحته في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: