حقيقة وفاة سوزان مبارك عن عمر يناهز 80 سنة اليوم .. تفاصيل

وفاة سوزان مبارك ، الخبر الذي انتشر بكثافة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وأثار حزن وصدمة جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطبع.

الذين تناقلوا خبر وفاة أرملة رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق الراحل حسني مبارك الذي توفى في تاريخ يوم 25 فبراير 2020 ميلاديا عن عمر يناهز 91 سنة.

من هي سوزان مبارك ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن سوزان مبارك تعد من أشهر وابرز الشخصيات السياسية المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية وفي كافة أنحاء لعالم العربي، وهي من مواليد تاريخ 28 فبراير 1941 ميلاديا وعمرها الحالي 80 سنة.

ولدت سوزان مبارك زوجة حسني مبارك الرئيس الأسبق الراحل في محافظة المنيا المصرية، اسمها الكامل والحقيقي سوزان صالح ثابت.

سيدة مصر الأولى سوزان مبارك

تقلدت العديد من المناصب الرفيعة طوال مسيرتها في مجال السياسة المصرية، ومن ابرز المناصب التي تم تعيينها فيها هو منصب رئيسة اللجنة القومية للمرأة ومنصب رئيسة جمعية الرعاية المتكاملة.

ورئيسة المؤتمر القومي للمرأة وغيرها من المناصب الأخرى التي يطول ذكرها، تزوجت من الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك سنة 1959 ميلاديا وأنجبت منه جمال مبارك وعلاء مبارك.

حياة سيوزان مبارك

كانت سوزان مبارك تهوى السفر والتعلم خارج البلاد نظرا لان والدتها بريطانية وكانت تصطحبها معها في العديد من المناسبات، حصلت على الثانوية العامة الأمريكية من مدرسة سانت كلير بجمهورية مصر العربية.

وبعدها حصلت على شهادة البكالورويوس من الجامعة الأمريكية على الأراضي المصرية، بدأت مشوارها في مجال حقوق المرأة منذ سنين طويلة.

واستمرت فيه حتى تقلدت العديد من المناصب الرفيعة والمشرفة بالطبع وحصلت على لقب “سيدة مصر الأولى” سابقا.

حقيقة وفاة سوزان مبارك

أما عن حقيقة الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة عن وفاتها بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 80 سنة في محل إقامتها بجمهورية مصر العربية مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2022.

فإنها ليست إلا مجرد شائعات غير حقيقة تماما وتم نفيها تماما وبشكل قاطع من قبل مصادر مقربة منها مؤكدين أنها بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أمراض.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: