حقيقة وفاة عمرو واكد عن عمر يناهز 49 سنة وعمرو أديب ينعيه .. تفاصيل

حقيقة وفاة عمرو واكد الفنان المصري الشهير الذي تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل” وأثار جدلا كبيرا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وذلك بعد أن أثار عمرو حالة من الجدل والضجة التي نشبت عقب تغريدته المثيرة على حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة “تويتر” والتي أساء من خلالها للسيدة المصرية.

عمرو واكد يسيء للسيدة المصرية!!

وأساء للسيدات الداعمات للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اعزه الله وبارك في عمره وللدولة المصرية.

وكان قد كتب في تغريدة على حسابه أن السيدة المصرية الداعمة للرئيس السيسي واصفا إياها بـ(الست السيساوية) بأنها “ست لميت راجل” أما السيدة التي لا تدعمه.

عمرو واكد: من لا تدعم السيسي هي “ست بميت راجل”

فقد وصفها بـ”ست بميت راجل”، وهو ما أثار الغضب والانتقاد الكبير الذي تعرض له الممثل المصري الجنسية والهارب خارج الأراضي المصرية بكل تأكيد.

وأدى إلى تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب عنه خلال حلقة مساء الأمس ببرنامج الحكاية على قناة ام بي سي مصر الفضائية.

عمرو أديب يلقن واكد درسا في الأخلاق

وقال عمرو أديب خلال تحدثه عن هذا الفنان وعن هذه الواقعة انه من الآن يعتبره “متوفي” وقال انه ينعي للمشاهدين وفاة هذا الممثل.

وأكد انه لو بيده لكتب في جريدة الأهرام خبر وفاته اليوم والعزاء في الخرابة، كما شهدت هذه الفقرة هجوم كبير من الإعلامي المصري.

علاقة عمرو بالسياسية المصرية

على هذا الممثل الغير داعم لوطنه والدولة المصرية في أصعب ظروفها، وقال أديب عن استحمامه “والله مش هتنضف لو استحميت بنهر السين”.

وانتشر خبر وفاة هذا الفنان المعروف بشكل كبير بعد هذه الواقعة المثيرة وهو ما جعل وسم وفاته يتصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية.

حقيقة وفاة عمرو واكد

ولكن ما زال الفنان على قيد الحياة وبصحة جيدة ولا زال يثير الجدل بتغريداته ومنشوراته على السوشيال ميديا.

والى هنا نكون ضد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة وحقيقة وفاته بشكل مفصل وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: