حقيقة وفاة فريدة الشوباشي اليوم عن عمر يناهز 84 سنة .. تفاصيل

حقيقة وفاة فريدة الشوباشي اليوم ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاة الكاتبة المصرية والإعلامية المشهورة فريدة جورج ميخائيل.

الملقبة بفريدة الشوباشي صباح اليوم الجمعة 14 يناير 2022 بمحل إقامتها بجمهورية مصر العربية وأثار هذا الأمر ضجة كبيرة جدا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة بين الآلاف من المستخدمين.

نبأ وفاة فريدة الشوباشي اليوم

الذين نشروا عن تلك الأنباء وتسبب الأمر في تصدر هاشتاج يحمل اسم فريدة الشوباشي ومن الترندات الرائجة حاليا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” اسم هذه الإعلامية والكاتبة المصرية المثيرة للجدل دائما.

حيث تعد فريدة من أشهر وابرز الشخصيات المثيرة للجدل في جمهورية مصر العربية وفي كافة أنحاء العالم العربي فإنها دائما ما تحدث ضجة كبيرة وتثير الجدل بتصريحاتها المغضبة بالطبع بالنسبة لجميع المسلمين من كافة أنحاء العالم.

تصريحات فريدة الشوباشي المثيرة للجدل

ولعل ابرز تلك التصريحات هو اعتراضها الدائم بشكل مستمر على ارتداء المرأة للحجاب قائلة (إخلعي حجابك أيتها المرأة ، لنُظهر جمالُنا، فنحنُ جميلات والحجاب يغطي جمالنا) موجهة هذه الرسالة لكل امرأة عربية.

إضافة إلى اعتراضها أيضا على تعدد الزوجات في حياة الرجل مثلما يقول الدين والشريعة الإسلامية انه من حق الرجل الزواج من مثنى وثلاث ورباع.

فريدة الشوباشي: يحق للمرأة الزواج من 4 مثل الرجل!

الأمر الذي اعترضت عليه فريدة الشوباشي وقالت انه إن كان يحق للرجل الزواج من 4 فيحق للمرأة أيضا الزواج من 4 رجال.

الأمر الذي جعل اسم فريدة الشوباشي من الأسماء المثيرة للجدل وانقسمت السوشيال ميديا نصفين فمنهم من يعترض بشكل قاطع على هذه المرأة ويبغضها بشكل كبير ومنهم من يدعمها ويساندها إلا أنهم قليلين للغاية.

حقيقة إسلام فريدة الشوباشي

وكانت فريدة قد أعلنت إسلامها منذ فترة طويلة جدا بعد أن كانت ديانتها الأولى المسيحية ولكن قال الجميع أنها لم تسلم وان هذا الإعلان كان ليس حقيقي رغم انه جاء على لسانها هي شخصيا.

ولم يتم الكشف من قبل عن اسمها الحقيقي (فريدة جورج ميخائيل) الاسم الذي بقى مجهولا عن الجميع فترة طويلة إلا انه قد تم الكشف عنه مؤخرا وتداوله الكثيرون.

ديانة فريدة الشوباشي

وبالنظر إلى تصريحات هذه السيدة المصرية الكاتبة والإعلامية فريدة الشوباشي فانه حتى الآن لا يعلم احد هل هي ما زالت مسيحية أم أسلمت أم ماذا حالها ودينها بالضبط.

وكانت قد أساءت عدة مرات لكبار الشخصيات الدينية والإسلامية في مصر أبرزهم فضيلة الشيخ الراحل (محمد متولي الشعراوي) والداعية الإسلامي المعتقل حاليا (محمود شعبان) وغيرهم من الشخصيات الأخرى.

آخر تصريح لفريدة الشوباشي

ولكن آخر تصريحاتها قبل انتشار أخبار وفاتها كان عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ثبت الله خطاه ووفقه في أموره إن شاء الله والذي قالت عنه انه يتخذ قرارات جميلة وأفضل ما فيه انه يسعى دائما للبناء.

حقيقة وفاة فريدة الشوباشي

وعن حقيقة خبر وفاتها الذي تداوله الرواد صباح اليوم فتنه ليس حقيقي وتلك مجرد شائعات فقط لا أساس لها من الصحة وما زالت فريدة على قيد الحياة بعمر آلـ84 سنة حتى الآن.

وإلى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير لكم كافة التفاصيل المتعلقة بوفاة الإعلامية والكاتبة المصرية المثيرة للجدل فريدة الشوباشي ونبذة بسيطة تعريفية عنها بشكل مفصل ومختصر وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: