حقيقة وفاة كريم محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 36 سنة بعد إصابته بفيروس كورونا .. تفاصيل

حقيقة وفاة كريم محمود عبد العزيز ، انتشرت في الساعات الأخيرة أخبارا عن وفاة الفنان المصري المشهور والمعروف كريم محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 36 سنة فقط في محل إقامته بجمهورية مصر العربية.

وذلك بعد إصابته بمرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم منذ 5 أيام، حيث أصيب الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز بهذا المرض منذ أيام وعانى معه بشدة.

مرض الفنان كريم محمود عبد العزيز

ليتم نقله إلى المستشفى وسط تكثيف من الجهات المقربة منه بطلبات الدعاء له بالشفاء العاجل من هذا المرض الخطير واللعين بالطبع.

الذي أودى بحياة الكثير من الفنانين المصريين الكبار والمحبوبين وأيضا الإعلاميين وكل الشخصيات المحبوبة والكبيرة في مصر خلال العامين الماضيين وكان آخرهم الإعلامي المصري الكبير وائل الإبراشي.

من هو كريم محمود عبد العزيز ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز هو ممثل مصري مشهور من مواليد تاريخ 15 يونيو 1985 ميلاديا وعمره الحالي 36 سنة، هو نجل الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز.

والذي يعد من أفضل واكبر وأشهر الفنانين المصريين الذين مروا على السينما والدراما المصرية على مدار التاريخ، بدأ كريم عبد العزيز مشواره في مجال الفن منذ سنة 1995 ميلاديا وما زال مستمر فيه حتى الآن.

مسيرته في عالم الفن

قدم العديد من الأعمال المميزة والناجحة والرائعة التي حققت نجاحا كبيرا في مصر وفي كافة أنحاء العالم العربي واشتهر من خلالها وأصبح له جماهير ومحبين ومتابعين من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

يحظى بعدد كبير من المتابعين عبر حساباته الرسمية على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة ويعملون على متابعة آخر أعماله بشكل مستمر.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

وكان آخر أعمال هذا الفنان في عالم الفن المصري هو فيلم “من اجل زيكو” الذي تم عرضه في تاريخ 5 يناير 2022 من هذا العام وهذا الشهر الجاري.

الفيلم الذي تضمن الأغنية الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرا وتم تداولها بشكل مكثف في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وعلى مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة أغنية “الغزالة رايقة”.

حقيقة وفاة كريم محمود عبد العزيز

تم نفي الأخبار المتعلقة بوفاة الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز مساء اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 بعد معاناته مع فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان انه بحالة صحية جيدة ويتعافى بشكل تدريجي من إصابته بالمرض اللعين فيروس كورونا المستجد خلال هذه الفترة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: