حلا الترك
حلا الترك

حلا الترك تضج السوشيال ميديا بسجن والدتها

حلا الترك تضج السوشيال ميديا بسجن والدتها

أصدرت محكمة بحرينية قرارا صارما بحبس منى السابر, طليقة المنتج البحريني محمد الترك, وذلك لمدة عاما واحدا مع النفاذ, ويرجع السبب إلى نتيجة التقاضي بينها وبين ابنتها البحرينية الفنانة الشابة المعروفة حلا الترك, والتي يتعلق بشأن مبلغ مالي وقدره 200 ألف دينار بحرينى, وعلى اثره قامت السابر بمشاركة مقطع فيديو مصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, وأشارت من خلاله مؤكده ان الحكم صدر بشكل نهائى ولابد من تنفيذه, وأوضحت انها ليس هناك جدوى سوى تقديمها التماس للمحكمة لتغيير الحكم.

وكشفت والدة حلا الترك خلال الفيديو أنها ستقوم بتقديم أحكاما بديلة للمحكمة وأنها تأمل في أن يتم الأخذ بها كونها تمتلك طفلا في حضانتها ولأنه يحتاج لرعيتها واهتمامها به لأنة مازال في المدرسة, وتابعت حديثها قائلة:”كانت تنتظر حكماً مختلفاً عما صدر إلا أنها صدمت، وأن السبب في ذلك يعود إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك ضدها في المحكمة”.

قد يهمك أيضا : الموت يغيب المطربة السورية ميادة بسيليس

وشهد الفيديو انهيار السابر أثناء إعلانها صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ, وقالت:”كنت أتمنى على ابنتي أن تقف وقفة حق، وأقول لها شكراً حـلا على الهدية اللي أهديتني إياها بعيد الأم، وغداً عندما تتزوجين وتنجبين أولاداً ستعرفين قيمة الأم، أقول لك يا حلا شكراً كثيراً”. وأضافت: “صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، لم يغير شيئاً من الحكم”.

حلا الترك

وصدمت السابر من تصرف ابنتها حلا الترك التي لم تتوقع يوما انها تشد ضدها فى المحكمة, واختتمت الفيديو بتوجيه رسائل إلى ابنتها قائلة:”أنا أعلم أن حـلا عندها علم بالحكم، وأنا لم أكن أتوقع في المحكمة أن تقف ابنتي ضدي”.

وفى نفس السياق, فقد شغلت قضية السابر وابنتها حلا الترك الرأى العام, وذلك بعدما قامت الأولى بمشاركة مقطع فيديو بكت من خلاله بسبب مقاضاة ابنتها حلا الترك لها, والتي ضجت مواقع السوشيال ميديا.

ولدت حلا الترك فى البحرين عام 2002, وحصلت على شهرة واسعة بعد مشاركتها فى برنامج المواهب عرب قوت تالنت, وهى بالثامنة من عمرها.

قدمت حلا الترك الكثير من الاعمال الفنية منها: “افتح يا سمسم, بابا نزل معاشه, يارب سامحنى, ترن ترن, شوف الكويت, اوكى حبيبى, يا نبى سلام عليك, ومن المسرحيات: رحلة عمر, المصارع, صنع فى زين, وغيرها من الأعمال التي جعلتها بارزة وحاضرة قي الساحة الفنية.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !