حيلهم بيلهم عمرو رمزي

حيلهم بيلهم عمرو رمزي مع مني الشاذلي .. شعبان عبد الرحيم “فتح علىً المطوه” و كواليس أخري

حيلهم بيلهم برنامج عمرو رمزي الفكاهي ، برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية الجميلة مني الشاذلي، استضاف فريق البرنامج، الذي تحدث من خلال البرنامج عن كواليس برنامجه الذي كان يقدمه، والذي حقق جماهيرية كبيرة على الساحة الفنية وهو برنامج “حيلهم بيلهم”.

  • تحدث عن حلمه ان يصبح ممثل.
  • تحدث عن بدايته مع البرنامج.
  • تحدث عن الحلقات الأولى للبرنامج.
  • تحدث عن المواقف الصعبة في البرنامج.

حيلهم بيلهم عمرو رمزي

شعبولا فتح المطوه

وكان أصعب موقف قد تعرض له، عندما كان يحاور شعبولا “شعبان عبد الرحيم” وطلب منه شعبان عبد الرحيم ان يتحدث معه ببساطة على طريقة شعبولا الخاصة وقال له ” كلام شعبولي كده افهمه، فرد عليه عمرو رمزي قائلا: “ده أخر مستوي ممكن انزله ما اقدر انزل أكثر من كده” وفجأة وجد شعبان عبد الرحيم يمد يده على الشراب ويخرج من داخله “مطوه قرن غزال” وطلب من أسرة البرنامج بعد ذلك حذف المشهد.

حيلهم بيلهم عمرو رمزي

حكايته مع عادل إمام

وحكي عمرو رمزي عن حكايته مع الزعيم “عادل إمام” عندما جمعهم المسلسل العربي الكبير “فرقة ناجي عطاله” وعندما كانوا في استراحة وتحدث إليه عادل إمام عن برنامجه، وتحدث ان برنامج عبقري، وطلب عمرو ان يقوم بإجراء حوار مع الزعيم في برنامج “حيلهم بيلهم”.

حيلهم بيلهم عمرو رمزي   حيلهم بيلهم عمرو رمزي

مني الشاذلي ومعكم

وننشر لكم الفيديو الكامل للحلقة الخاصة ببرنامج معكم للإعلامية القديرة “مني الشاذلي” التي استضافت من خلال برنامجها المعروف، أسرة البرنامج، الذين تحدثوا جميعا عن تجربتهم المميزة جدا، مع برنامجهم المختلف حيلهم بيلهم.

اترك تعليقاً