وفاة الدكتور مجدي يعقوب
وفاة الدكتور مجدي يعقوب

خبر وفاة الدكتور مجدي يعقوب عن عمر يناهز 86 سنة اليوم بعد معاناة مع المرض | حقيقة الخبر

وفاة الدكتور مجدي يعقوب ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباءً تفيد بوفاة الدكتور المصري المحبوب والمشهور مجدي يعقوب عن عمر يناهز 86 سنة اليوم، وقد أثارت تلك الأنباء حالة من الجدل الكبير.

عمت عبر مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة وتسبب في حالة حزن كبيرة بين كل محبي هذا الدكتور التاريخي والعظيم والقدير مجدي يعقوب سواء داخل أم خارج جمهورية مصر العربية من جميع أنحاء العالم العربي بكل تأكيد.

اقرأ ايضا: سبب وفاة فريد مكاري نائب رئيس مجلس النواب اللبناني اليوم

حيث يعد مجدي يعقوب من أهم وابرز الشخصيات التي صنعت تاريخا كبيرا في مجال الطب بجمهورية مصر العربية وله تاريخ كبير حافل بالانجازات التي تشهد على إبداعه وتميزه في مجاله بكل تأكيد.

من هو مجدي يعقوب ويكيبيديا

ويشار إلى أن مجدي يعقوب هو طبيب مصري من مواليد سنة 1935 ميلاديا ويبلغ من العمر 86 سنة، ولد في محافظة الشرقية وتعود أصوله لمحافظة المنيا ويحمل الجنسية المصرية، تلقى تعليمه في بريطانيا وتخصص في مجال جراحة القلب.

قد يهمك أيضا: عبد العزيز القطان ويكيبيديا من هو الممثل الكويتي المعروف ومعلومات هامة عنه

أصبح من أهم وابرز جراحي القلب في العالم وأستاذ جامعي واستشاري طبي ومؤلف، ويطول التحدث عن تاريخ هذا الدكتور المصري العظيم ذو التاريخ الطويل المميز العظيم الذي قدم خلاله انجازات تليق باسم وكيان جمهورية مصر العربية العظيمة.

وفاة الدكتور مجدي يعقوب

أما عن أبناء وفاته التي ترددت في الآونة الأخيرة بعد استقباله من قبل البابا تواضروس في فعاليات ملتقى الشباب بالأمس فإنها ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يروج لها الرواد لتحدث ضجة على السوشيال ميديا بدون أي هدف.

طالع أيصا: عاجل | وفاة هشام سليم عن عمر يناهز 64 سنة بعد معاناة مع السرطان | حقيقة الخبر

والدكتور مجدي يعقوب بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أمراض خطيرة على صحته وحياته خلال هذه الفترة وقد شارك في فعاليات ملتقى الشباب بالأمس بشكل عادي ولم تظهر عليه علامات المرض أو التعب بفضل الله تعالى.

شاهد أيضاً

طلال سام

فوز طلال سام جائزة الوجه الجديد المفضل لفئة الموسيقي

فوز طلال سام بجائزة الوجة الجديد، اثلج صدور محبيه، وبدأ الجميع يتقدم له بالتهاني على …

اترك تعليقاً