خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عن عمر يناهز 74 سنة

تصدر خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك بعد أن انتشرت أخبار تفيد بوفاة الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل مكثف عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة.

الأمر الذي أدى إلى حدوث حالة من الضجة وإثارة ضجة كبيرة بين المستخدمين والرواد من الإمارات العربية المتحدة وأيضا في كل أنحاء بلاد الوطن العربي بكل تأكيد.

من هو خليفة بن زايد ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن الشيخ خلفية بن زايد هو رئيس دولة الإمارات وهو من مواليد تاريخ يوم 7 سبتمبر 1948 ميلاديا وعمره 74 سنة.

ولد الشيخ خليفة في مدينة العين بـ”أبو ظبي” في الإمارات العربية المتحدة ويحمل الجنسية الإماراتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

يعد من الشخصيات البارزة والمهمة والمعروفة في مجال السياسة بدولة الإمارات وله شهرة وشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم العربي.

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والرئاسة

تولى منصب الرئاسة في دولة الإمارات في تاريخ يوم 2 نوفمبر سنة 2004 ميلاديا واستمر في المنصب حتى يومنا هذا، نهض بالدولة نهضةً كبيرة وحقق فيها انجازات عديدة.

نال ثقة وحب جميع الشعب الإماراتي الذي ظل يدعمه ويسانده ويريده في قراراته التي تقع في صالحهم بكل تأكيد.

وهو نفس الشعب الذي صدم بخبر وفاة هذا الشيخ مساء اليوم الخميس 5 مايو 2022 عن عمر يناهز 74 بالإمارات.

حقيقة خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد اليوم

وقد انقسمت السوشيال ميديا إلى نصفين أكد احدهما خبر الوفاة ونفاه النصف الآخر، مما يؤكد أن تلك الأخبار ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

وتظل هذه الأنباء غير صحيحة إلى أن يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة من المصادر لرسمية في دولة الإمارات والمصادر المقربة من الشيخ خليفة بن زايد.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: