خبر وفاة الشيخ محمد العريفي اليوم هل حقيقة؟ .. تعرف على التفاصيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن وفاة الشيخ محمد العريفي الداعية السعودي الشهير والمعروف بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

حيث يعد هذا الداعية الإسلامي السعودي من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة بشكل كبير في السعودية والوطن العربي.

ويعمل على متابعته عدد كبير جدا من الأشخاص على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التي تم من خلالها تداول هذه الأخبار المحزنة عن وفاته.

ويشار إلى أن هذا الداعية يحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وعاش حياته كلها داخل الأراضي السعودية يتلقى تعليمه المتقدم وسافر إلى العديد من البلدان العربية منها والأجنبية.

قد تشاهد أيضا: وفاة زوجة الفنان الكويتي عبد الامام عبد الله .. سبب الوفاة

من اجل اكتساب خبرة في مجال تعليمه حتى تخرج وأصبح داعية إسلامي مشهور ومعروف وله تدخلات مميزة في العديد من الأمور الدينية المتعلقة بالحالة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

وهو من مواليد تاريخ 15 يوليو 1970 ميلاديا وعمره الحالي 51 سنة، يقيم هذا الشيخ حاليا في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ولكن محل ميلاده الأصلي قفي مدينة الدمام السعودية.

نشأ وترعرع  في الدمام وتمكن من التفوق وتحقيق نتائج ايجابية في مشواره التعليمي بعد رحلة دراسية طويلة في المدارس السعودية التي أصبح من خلالها داعية إسلامي سعودي معروف عربيا.

طالع أيضا: من هو رمضان حسني ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

بعدما انتهى من مرحلة التعليم الابتدائي كان متفوقا للغاية في الدراسة والتحق بالمدرسة الثانية التي تفوق فيها بشكل باهر وملفت أيضا وكان بإمكانه الالتحاق بكلية الطب بعد المجموع العالي الذي حصل عليه وكان ينوي هذا بالفعل.

ولكنه غير رأيه واتجه إلى كلية الشريعة وتقدم للدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي تخرج منها بمهنته الحالية.

حصل على دكتوراه وماجستير أيضا في أصول الدين وعمل أمام مسجد وأيضا كاتب للعديد من كتب الفقه وعلم الدين.

بالإضافة إلى عمله على تثقيف نفسه من خلال قراءة العديد من الكتب وملئ عقله بالعديد من المعلومات المهمة التي استفاد منها بالفعل وأصبح من كبار المؤلفين والكاتبين الإسلاميين في المملكة.

وفاة الشيخ محمد العريفي

وخلال الساعات القليلة الماضية تداول العديد من الرواد على السوشيال ميديا أخبارا عن وفاة هذا الداعية بعد معاناة طويلة مع المرض.

وهو الأمر الذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبلا أي جهة رسمية أو مصدر مقرب من الداعية السعودي حتى الآن.

مما سيؤكد أن هذه الأخبار ليست إلا مجرد شائعات وأخبار عارية تماما من الصحة يتداولها المغردون فقط لإثارة الجدل وإحداث بلبلة بين محبين هذا الشيخ السعودي.

الذي يعيش بسلام حاليا في مقر إقامته بالرياض في المملكة العربية السعودية ولتا يعاني من أي أمراض خطيرة على صحته أو حياته وعمره الحالي 51 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: