خبر وفاة الفنانة سميرة احمد اليوم عن عمر يناهز 83 سنة بالتفصيل .. ما الحقيقة؟

خبر وفاة الفنانة سميرة احمد اليوم  ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المصرية سميرة احمد.

مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 بعد معاناة مع المرض وأثار هذا الخبر الصادم بالطبع ضجة كبيره جدا على منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

التي تناقلت الخبر بكثافة غريبة وأصبح الأمر مثير للاهتمام بالنسبة لكل محبي ومتابعي هذه الفنانة من جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية والعالم العربي.

من هي الفنانة سميرة احمد ويكيبيديا

ويشار إلى أن سميرة احمد هي ممثله مصريه من مواليد 15 فبراير 1938 ميلاديا وعمرها الحالي 83 سنه و تحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها.

من مواليد محافظه أسيوط في عصر المملكة المصرية وتزوجت 4 مرات من بطرس زريبات والكاتب وجيه نجيب والمنتج أديب جابر وكانت آخر تجاربها مع الزواج مع المنتج صفوت غطاس.

أبناء الفنانة سميرة احمد

لديها ابنة وحيدة تدعى “جليلة” أنجبتها من الكاتب وجيه نجيب، قدمت العديد من الأعمال طوال مسيرتها الفنية في جمهوريه مصر العربية وتمكنت من تقديم أعمال مميزة.

نالت أعمالها إعجاب جميع المشاهدين ومحبي الفن في مصر ونال أدائها المميز إعجاب الجميع، شاركت سميرة في أعمال ناجحة ومشهورة مثل فيلم (الشيماء) سنه 1972 ميلاديا.

سميرة احمد في الشيماء

والذي تقمصت فيه شخصيه الشيماء وحصلت على البطولة حينها، ومن ابرز مسلسلاتها مسلسل (أميرة في عابدين) سنه 2002 والذي قدمت فيه دور أميرة وحصلت على البطولة أيضا.

لديها شقيقه تدعى خيريه احمد وهي تعمل ممثلة أيضا، عملت سميرة في مجال التمثيل والإنتاج وأبدعت في كلاهما لتنال شهرة و شعبيه واسعة في مختلف البلدان.

حقيقة وفاة الفنانة سميرة احمد

أما عن حقيقة أخبار وفاتها التي تم تداولها بشكل المكتب في الآونة الأخيرة بين الرواد على السوشيال ميديا وتزايدت عنها عمليات البحث بشكل ملفت فإنها ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

وكان يتم تداول هذه الأنباء الصادمة والمحزنة بالتأكيد بالنسبة للجميع من قبل الرواد دون أي هدف والفنانة حاليا بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض خطيرة على صحتها وحياتها وتعيش في امن وأمان.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: